عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو..شارلوك هولمز يعود من جديد في لعبة الظلال

تستعد شركة "وارنر بروس" لطرح الجزء الجديد من فيلمها الناجح "شارلوك هولمز" الذي عرض جزأه الأول في عام 2009، وحقق إيرادات 524 مليون دولار في مبيعات شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم ورشح لاثنين من جوائز الأوسكار، في الفيلم الجديد "Sherlock Holmes Game of Shadows" .

وفي الجزء الجديد من الفيلم يعود المحقق الذكي شارلوك هولمز وصديقه الدكتور جون واطسون لحل الألغاز المحيرة في لندن، ويواجه مجرماً عنيداً ذا عقلية إجرامية خطيرة وهو البروفيسور موريارتي، بداخله يفوق أي شرير آخر.
وسيقوم بدور خصم هولمز من القصص التي كتبها آرثر كونان دويل الممثل جاريد هاريس، وينضم لهذه المغامرة مايكروفت هولمز الذي يؤدي دوره الممثل ستيفن فراي وتظهر سايم الغجرية الرومانية التي تؤدي دورها ناعومي راباسي في أول أدوارها الناطقة باللغة الإنجليزية.
ويحتوي فيلم "شارلوك هولمز لعبة الظلال" على نفس الأسلوب الذي ظهر في الفيلم السابق، حيث

وضع هولمز في مغامرة جديدة في مدينة لندن القاتمة الضبابية، مع خروج أسلوب هولمز في التحري والاكتشاف عن الأسلوب المتبع والمعروف في عالم المحققين، مع الحفاظ على الجانب الفكري للشخصية، وإضافة بعض الصرامة إليها، بحيث يظهر هولمز وهو يفكر ويحارب وفي نفس الوقت يتسلى بذكائه في مشاهد الأكشن بالفيلم.
وأصدرت شركة وارنر بروس المقدمة الإعلانية الخاصة بالفيلم مع أربعة بوسترات للشخصيتين الرئيسيتين في الفيلم، ستقوم بتوزيع الفيلم في مصر شركة يونايتد موشن الوكيل الحصري لشركتي وارنر بروس وفوكس في مصر، ومن المتوقع عرض الفيلم في نهاية العام الحالي.
 

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=QU0SEeQJy0c