دعوى قضائية ضد جولى وبيت تطالبهما بـ55 ألف جنيه استرلينى

فن وثقافة

السبت, 12 نوفمبر 2011 13:26
كتبت – ولاء جمال جــبَّـة:

أشارت صحيفة "الديلى ميل" البريطانية إلى الظهور البراق الذى بدا على الثنائى العالمى، براد بيت وأنجلينا جولى أثناء العرض الأول لفيلم براد بيت الأخير "Moneyball" فى اليابان، حيث تألقت أنجلينا جولى فى فستان أحمر كلاسيكى.

جاء ذلك التألق على الرغم من الدعوى المرفوعة ضد جولى وبيت من قِبل آنا شارتوكس -45 عاماً- سكريتيرة جولى وبيت فى جنوب فرنسا والتى تطالبهم فيها بدفع مبلغ 55 ألف جنيه

استرلينى كتعويض بعد أن قام الزوجان بإقالتها لأخذها إجازات مرضية لفترات طويلة، معتبرةً قرار الفصل من العمل بأنه "قرار تعسفى".
وذكرت الصحيفة أن مهمة شارتوكس كانت استقبال التليفونات والبريد الإلكترونى فى منزل بيت وجولى الذى يقع فى منطقة فار بروفانس منذ عام 2008 وحتى فبراير العام الماضى، ولكنها تغيبت فترة طويلة وصلت إلى أربعة
أشهر ونصف بسبب المرض، ومن ثم تم فصلها.
وصرح محامى شارتوكس قائلاً: "إن موكلته تستحق هذا المبلغ المالى بعد التسريح التعسفى الذى تعرضت له" مضيفاً "إن هذا المبلغ المالى هو مجرد قطرة فى بحر بالنسبة لبراد بيت وأنجلينا جولى".
وأضاف: "إن جولى وبيت كانا يعاملان موكلتى بشكل لطيف ولائق، ولكنهما فى الوقت نفسه لم يتخذا موقفا إزاء طردها من العمل بهذا الشكل التعسفى، على الرغم مما عُرف عنهما من تبنى الأطفال والأعمال الخيرية الأخرى.  
ومن المنتظر أن تنظر المحكمة الدعوى المقدمة ضد جولى وبيت فى فبراير  2012.

أهم الاخبار