رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

لطيفة تعيش صراعا بين رجال الأعمال في «غرام وانتقام»

وقعت المطربة لطيفة عقد أول عمل درامي تتواجد به علي الشاشة الصغيرة بعد سلسلة من المفاوضات مع منتجين والعمل بعنوان «غرام وانتقام» والذي يبدأ

خلال ايام السيناريست مصطفي محرم في كتابة اولي حلقاته والاخراج لمجدي الهواري ولم يتم الاستقرار علي باقي المشاركين في العمل وتقوم لطيفة بدور مطربة في المسلسل وتقدم عدة اغان بصوتها.. تدور الاحداث من خلال قصة حب بين المطربة ورجل أعمال وتدور من حولها مغامرات وصراعات بين أصحاب النفوذ والمال.. وأكدت لطيفة أن الفيلم ليس له علاقة بالفيلم السينمائي القديم «غرام وانتقام» الذي لعب بطولته أنور وجدي وأسمهان أو له علاقة بشخصية بعينها.. نفي محرم أن يكون هشام طلعت مصطفي.. واكدت لطيفة انها قررت طرح البومها الجديد في رأس السنة وهي في مرحلة اختيار اسم الالبوم..

وابدت لطيفة سعادتها الغامرة بنجاح تجربة الانتخابات التي جرت في تونس وكانت بداية رائعة لحياة جديدة في تونس وانها اصرت علي ان تدلي بصوتها من خلال القنصلية التونسية في دبي وتمنت ان تتم هذه التجربة بهذا الرقي في مصر.
وأكدت لطيفة انها ستعود للقاهرة في الايام القادمة لعقد جلسات عمل مع المخرج مجدي الهواري للاستقرار علي باقي ابطال المسلسل بعد انتهاء محرم من كتابة الحلقات الاولي وانها سعيدة بتجربتها الدرامية الأولي والعمل من انتاج قناة خليجية ويتم تسويقه لقنوات مصرية وعربية.