عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو..جومانا تتمنى العمل مع خالد يوسف فى أعمال جديدة

أعربت الفنانة جومانا مراد عن سعادتها بالعمل مع المخرج خالد يوسف في فيلمها الأخير "كف القمر" حيث قدمت شخصية جديدة ومختلفة وسط فريق عمل متميز؛ وقالت جومانا: "أتمنى أن يجمعنى العمل مع المخرج  خالد يوسف مرة اخري ففيلم "كف القمر" كان تجربة ممتعة وأشبه بمباراة جميلة بيننا جميعا كممثلين ".

وأضافت: " الفيلم كان تجربة من نوع خاص جدا خاصة أن المخرج خالد يوسف له نظرة خاصة للفنان الذي يتعاون معه ويستطيع أن يخرج منه بأشياء مختلفة ربما لم يكتشفها الفنان نفسه ولا يعرف أنه يملكها، وهذا كان له أثر واضح على شكل العمل وصورة الفيلم النهائية أمام الجمهور".

وعن الدور الذي قدمته في الفيلم قالت: " أقدم شخصية فتاة اسمها "لبنى" تعمل فى أحد المشاغل التى تختص بصناعة الحقائب الجلدية والأحذية وترتبط

بقصة حب مع أحد الإخوة الخمسة وهو خالد صالح ويحبها الأخ الآخر وهو حسن الرداد؛ فأنا أحب أداء دور البنت الشعبية ولست أول ممثلة تكرر نوعية دورها ولكن ربما يكون سر تعجب البعض هو كونى سورية وهو يعنى أننى قد نجحت فى تقديم الشخصية".

فيلم "كف القمر" يشارك في بطولته مع جومانا مراد الفنان خالد صالح، وفاء عامر، غادة عبد الرازق، حسن الرداد، هيثم احمد زكي، حورية فرغلى، صبرى فواز، ياسر المصري ورامز امير سيناريو وحوار ناصر عبد الرحمن، وإخراج خالد يوسف.

فيديو

http://www.youtube.com/jumanamuradofficial#p/a/u/0/DJdDgx7GKbs