رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.." Happy Feet Two" قريباً في مصر

أطلقت شركة وارنر بروس المقدمة الإعلانية لفيلم الرسوم المتحركة الموسيقي "Happy Feet Two" وهو الجزء الثاني من الفيلم الحاصل على الأوسكار "Happy Feet" من إخراج جورج ميلر؛ ومن المقرر أن يعرض في مصر في نوفمبر المقبل.

يجمع الفيلم بين الواقعية وعالم الرسوم المتحركة بجانب تميزه بخاصية العرض ثلاثي الأبعاد،

ويتابع الفيلم مغامرات البطريق الصغير إريك، ابن مامبيل الذي يقوم بالأداء الصوتي له اليجا وود، وجلوريا التي تؤدي صوتها في هذا الجزء المطربة الأمريكية بينك بدلاً من الممثلة الراحلة بريتني ميرفي التي قامت بالأداء في الجزء السابق.

تدور أحداث الفيلم الغنائي حول إريك الذي لا يريد الرقص مثل طيور البطريق الأخرى ولديه أحلام خاصة به فهو يحلم بالطيران، وكل شيء يتغير عندما يلتقي بالبطريق سفين العظيم الذي يمكن أن يطير، ويضع

والده في موقف صعب عندما لا يجد مفراً من مساعدة ابنه ليجد طريقه بنفسه ليحقق أحلامه، ويشارك طاقم الممثلين في هذا الجزء الموهبة والقوة الصوتية للنجمين براد بيت ومات ديمون في دوري ثنائي من الجمبري اللذين لهما أحلام خاصة بهما تجعلهما ينفصلان عن السرب الخاص بهم.

وتُظهر المقدمة الإعلانية للفيلم المناظر الطبيعية الخلابة التي تتمتع باللون الأبيض الرائع للثلوج، بجانب خطوات الرقص المميزة من طيور البطريق، أغنيات جديدة وممتعة للكبار والصغار على حد سواء.

فيديو.." Happy Feet Two" قريباً فى مصر