رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

خبير تجميل لـ الوفد: ملامح هنا الزاهد تصلح لوضع "10 لوكات" في 48 ساعة

فاشون

الثلاثاء, 30 نوفمبر 2021 16:55
خبير تجميل لـ الوفد: ملامح هنا الزاهد تصلح لوضع 10 لوكات في 48 ساعةهنا الزاهد

كتبت - زينب النجار:

 استطاعت الفنانة هنا الزاهد أن تؤكد للجميع أنها تتميز بملامح جذابة يتناسب معها جميع أنواع المكياج، وهذا ما أكدته خلال تصوير أحدث إعلانتها الدعائية أخيرًا.

 

اقرأ أيضًا.. هنا الزاهد تعتمد أحدث صيحات موضة التجميل في 2022 (صور)

 

وكشف خبير التجميل كيكي إسماعيل في تصريح خاص لـ"بوابة الوفد"، كواليس تحضيرات اللوكات المختلفة التي ظهرت بها الفنانة هنا الزاهد في أحد الإعلانات أخيرًا، قائلًا: "هنا الزاهد إنسانة مرحة وشقية وملامحها مرنة تناسب أي لوك بسهولة".

خبير تجميل لـ الوفد: وضعت 10 لوكات مكياج لـ هنا الزاهد في 48 ساعة

 

هنا الزاهد

خبير تجميل لـ الوفد: ملامح هنا الزاهد تمزج بين الأنوثة والطفولة 

وأردف، وضعت لـ هنا الزاهد أكثر من لوك جديد، أبرزهم رسمة القطة ورسمة عينيها بالجلايتر اللامع

حتى تواكب موضة المكياج التريندي 2022. 

 

وتابع: "وضعت لـ هنا الزاهد 10 لوكات مكياج مختلفة، كل لوك مختلف اختلاف تام عن اللي قبله، فكان أمر متعبًا للغاية ولكنه ممتع، لذا تواصلت مع خبيرة الموضة جهاد عبدالله؛ لكي أعرف الأزياء التي ترتديها وكان لازم أعرف شكل وألوان الديكور، عشان أنسق المكياج مع كل لوك على حدة، حتى تتناغم مع جو الإعلان".

هنا الزاهد

وأضاف: "ملامح هنا تمزج بين الأنوثة والطفولة لأنها رقيقة ومميزة لا تشبه أحدًا وهذا ما ساعدني أن أضع لها مكياج 10 لوكات خلال 48 ساعة مدة التصوير التي ظهرت بها في الإعلان".

هنا الزاهد

وخطفت هنا الزاهد الأضواء نحو جمالها في أحدث ظهور لها عبر الإنستجرام، أثناء تسجيل إعلان لاحدى الشركات، متألقة بإطلالة عصرية، من اختيار G E H A D ABDALLA مرتدية جمبسوت طويل، بأكمام طويلة، وأتسم بفتحه عند منطقة الصدر، دون الميل للجرأة، صمم من قماش الترتر اللامع باللون الذهبي في الأسود، حمل توقيع مصمم الأزياء Samo Hagras، تناسب مع قوامها الممشوق.

هنا الزاهد

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة بلمسة مصفف الشعر هيثم دهب، ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع الآيشادو الجلايتر باللون الذهبي والآي لاينر لتبرز جمال عينيها  ولون النود في الشفاه.

هنا الزاهد

دائما ما تحسن هنا الزاهد اختيار ما ترتديه من أزياء تناسب قوامها ولون بشرتها ويبرز أنوثتها من دون الميل للجرأة، مما جعلها محط الأضواء أينما ظهرت.

هنا الزاهد

لمزيد من أخبار الفاشون اضغط هنا alwafd.news

 

موضوعات ذات صلة..

 

شاهد.. هنا الزاهد تتخلى عن شعرها الذهبي الطويل (تفاصيل)

هنا الزاهد تستعرض أناقتها بالأسطوانات الفارغة