رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بحضور كامل العدد.. حماقي يفتتح حفلات صيف الشرقية بالسعودية

فن

السبت, 31 يوليو 2021 02:24
بحضور كامل العدد.. حماقي يفتتح حفلات صيف الشرقية بالسعوديةمحمد حماقي من حفل الشرقية

كتبت - تقى عادل

أشعل الفنان محمد حماقي، أجواء الصيف السعودية، وذلك خلال إحياءه لحفله الغنائي ضمن فعاليات صيف الشرقية المقامة في مدينة الدمام.

اقرأ أيضًا..من الدمام..محمد حماقي يكشف عن ثانِ أغاني ألبومه الجديد 2021 (تعرف عليها)

تفاصيل حفل حماقي في الدمام

شهد الحفل حضور كامل العدد، وتصدّر حماقي المراكز الأولى على محركات بحث موقع التدوينات القصيرة الشهير "تويتر"، واستمرت وصلته الغنائية لمدة ساعة ونصف، قدم فيها مجموعة من الأغاني المفضلة لدى جمهوره "نفسي أبقى جنبه، أجمل يوم، مابلاش، ناويها، بحبك كل يوم أكتر، واعمل ايه، م البداية، ياستار، وافتكرت، وغيرهم"، وشاركته المسرح الفنانة الصاعدة زينة عماد التي قدمت معه مقطع من أإنيتي "م البداية، بقيت معاه"، وسط ترحيب الجمهور بها بعد مشاركتها معه للمرة الأولى في حفل جدة الذي أُقيم في

مطلع يونيو الماضي.

تفاصيل أغنية لازم تسمعني حماقي

كما قدم حماقي ثانِ أغنيات ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة بعنوان "لازم تسمعني"، 

حيث كشف مقطع من كلمات الأغنية لجمهوره أثناء الحفل، والتي تقول "احساس وبينطفي تدريجي بتغيب واما بتيجي مابحسش فرق وخلاص مابقاش اللي مابينا يستاهل نستنى احنا اتأخرنا كتير انا بيني وبينك خطوة وكل واحد في مكان مابقتش بحس بنفس اللهفة"، وتعالت صيحات الجمهور

مع الكلمات الجديدة التي ينتظرون طرحها في ألبومه الجديد المنتظر لهذا الصيف.

الأغنية من كلمات:أمير طعيمة، ألحان:عمرو مصطفى، توزيع:نادر حمدي.

شاهد فيديو الأغنية من هنا

 

أعرب حماقي عن سعادته بالحفل، ونشر عدد من الصور عبر حساباته

المختلفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وعلق عليها قائلاً:" حفلٍ آخر من إحدى بلداني المفضلة"، وعبّر متابعيه عن سعادتهم بالحفل وذلك عبر التعليقات.

 

 

حماقي في الشرقية

يُعد الحفل هو افتتاح لفعاليات حفلات صيف الشرقية المقامة في مدينة الدمام، ضمن الأنشطة الغنائية الصيفية في المملكة العربية السعودية.

يذكر أن الحفل هو الثاني لحماقي في السعودية، إذ سبق وأن أحيا ليلة غنائية مميزة بمدينة جدة خلال يونيو الماضي، في "جدة سوبر دوم"، التي

صُنفت كأكبر قبة في العالم، في إطار عودة الأنشطة الغنائية والاحتفالية بكامل طاقتها هناك، مع استمرار التطبيق الكامل للإجراءات الوقائية ضد كورونا.

 

ألبوم محمد حماقي الجديد 2021

وعلى الصعيد الغنائي يستعد حماقي لطرح ألبومه الغنائي الجديدة خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك بعد مرور أكثر من عامين على آخر ألبوماته ألبوم "كل يوم من ده"، الذي تم طرحه في شتاء 2019.

 

اقرأ ايضًا..أثناء حفله في الدمام.. محمد حماقي يتصدر "تريند" السعودية

بين مصر والسعودية..عمرو دياب ومحمد حماقي في ليالي صيف 2021

 

أهم الاخبار