رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

سددت لها 8 طعنات.. تفاصيل إصابة فتاة علي يد شقيقتها بسكين بقليوب

حوادث

الاثنين, 27 يونيو 2022 00:50
سددت لها 8 طعنات.. تفاصيل إصابة فتاة علي يد شقيقتها بسكين بقليوب
كتب - شيماء سبع ومحمد عبدالحميد

 شهدت مدينة قليوب بمحافظة القليوبية، واقعة شروع في قتل، حيث أقدمت مريضة نفسيًا على طعن شقيقتها بعدد من الطعنات المتفرقة بالجسد ما أدى لإصابتها، على إثر مشادة كلامية بينهما، وجرى نقل المصابة للمستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، التى أمرت بالتحفظ على المتهمة لحين ورود تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهليتهم، والاستعلام عن حالة المصابة، والحالة الذهنية والعقلية للمتهمة.

 

اقرأ أيضًا.. بسبب النزاع على الميراث.. مقتل سيدة على يد شقيقتها بقليوب

 

 كان اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من مركز شرطة قليوب، بوجود مشاجرة ومصابة بدائرة المركز، وعلى الفور انتقل رجال الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين إصابة ربة منزل بـ8 طعنات متفرقة بالجسد إثر مشاجرة مع شقيقتها، وجرى نقل المصابة للمستشفى وتولت النيابة التحقيق.

 كشفت تحريات المباحث الجنائية، حول واقعة إصابة ربة منزل بدائرة مركز شرطة قليوب، بـ8 طعنات متفرقة بالجسد، على يد شقيقتها، أن المتهمة تعانى من مرض نفسي،

وتتردد على إحدى المصحات النفسية للعلاج.

 وأشارت التحريات إلى أن المتهمة لم تعِ ارتكابها تلك الواقعة، وجرى نقل المصابة تحت تصرف النيابة العامة.

 وبالانتقال والفحص تبين قيام "رحاب. ط. أ"، 24 سنة، ربة منزل، من قرية طنان، متزوجة ومقيمة بقرية جزيرة النجدي بدائرة المركز مريضة نفسيًا، بطعن شقيقتها "فاطمة. ط. أ"، 13 سنة ومقيمة بقرية طنان، بـ8 طعنات متفرقة بالجسد، حيث حدثت بينهما مشادة كلامية فحدثت حالة هياج وأقدمت على المطبخ وأحضرت سكينًا وقامت بطعنها مما أدى إلى إصابتها  وجرى نقلها للمستشفى لاتخاذ اللازم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

للمزيد من أخبار حوادث بوابة الوفد من هنـــــــــــــــــــــــــــا

أهم الاخبار