رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

تأجيل محاكمة سفاح الإسماعيلية (اعرف السبب)

حوادث

السبت, 04 ديسمبر 2021 14:52
تأجيل محاكمة سفاح الإسماعيلية (اعرف السبب)القاتل

كتبت - ولاء وحيد

 قررت محكمة جنايات الإسماعيلية برئاسة المستشار أشرف محمد علي وعضوية المستشارين ولاء وجدي الطاهر وياسر حسني مدبولي وأحمد سري الجمل تأجيل قضية ذبح مواطن وفصل رأسه عن جسده بأحد شوارع مدينة الإسماعيلية على مرأى ومسمع مئات المواطنين والشروع في قتل 2 آخريين لجلسة  بعد غد الإثنين 6 ديسمبر  لمنح مهلة للدفاع للاطلاع على أوراق القضية.

اقرأ أيضًا.. شاهد| محكمة سفاح الإسماعيلية.. المتهم ينفى قيامه بالمجزرة (فيديو وصور)

ونفى المتهم في أقواله أمام هيئة المحكمة  قيامه بواقعة القتل وقال "محصلش " .وطالب الدفاع عن المتهم بمنحه مهلة لدراسة

أوراق القضية التي كلف بها من قبل هيئة المحكمة.

وكانت هيئة المحكمة عينت في اولى جلسات محاكمة المتهم القاتل عبدالرحمن إسماعيل الشهير بـ"دبور" 29 سنة محاميا للدفاع عن القاتل بعدما رفض المحامون الدفاع عنه.

وأكدت النيابة في مرافعاتها برئاسة المستشار مصطفى أحمد ذكري أن الجريمة التي هزت أرجاء الوطن اقترنت بجريمتين حيث اقترن القتل بجريمة الترويع واحراز المتهم بغير ترخيص اسلحة بيضاء ساطور وسكين دون سبب قانوني في أحد أماكن التجمعات بقصد

الإخلال بالنظام العام وطالبت النيابة العامة بتطبيق مواد الاتهام الواردة في أمر الإحالة. وذكرت النيابة العامة أن المتهم شرع في قتل المجني عليه سليمان عايد وطعنه بصدره بسلاح أبيض كان بحوزته.

وتجمهر العشرات من أقارب المجني عليه في محيط مجمع محاكم الإسماعيلية لمتابعة إجراءات سير المحاكمة والتي حضرها جموع الصحفيين ومراسلين القنوات الفضائية.

وشهدت منطقة حي السلام بالإسماعيلية  الإثنين أول نوفمبر الماضي  جريمة قتل بشعة عندما أقدم  شاب في العقد الثالث من العمر على ذبح رجل في العقد الخامس  بالساطور وتقطيع رأسه وسيره بها في الشارع على أعين المارة وسط صرخات الأهالي في واقعة تم تصويرها من قبل المارة استغرقت ما يقرب من دقيقتين .وتم إحالة الجريمة للمحاكمة الناجزة.

 

 

أهم الاخبار