رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بالفيديو ..مواجهات بين الفلسطينيين وشرطة الاحتلال في المسجد الأقصى

ميديا

الجمعة, 18 يونيو 2021 16:35
بالفيديو ..مواجهات بين الفلسطينيين وشرطة الاحتلال في المسجد الأقصىمواجهات بين الفلسطينيين وشرطة الاحتلال في المسجد الأقصى
كتب - أحمد فايق

عرضت فضائية "الغد"، اليوم الجمعة مقطع فيديو يرصد، لقطات من  مواجهات بين الشرطة الإسرائيلية وفلسطينيين، ظهر اليوم الجمعة، إثر اقتحام قوات الاحتلال للمسجد الأقصى.

اقرأ أيضا : 89 مستوطنًا يقتحمون باحات المسجد الأقصى المُبارك

وأظهر الفيديو قيام قوات الاحتلال إطلاق النيران على المتواجدين بالمسجد بالأقصى ما تسبب في عمليات كر وفر .

وأعلن الهلال الأحمر الفلسطيني عن نقل 3 إصابات إلى المستشفى جراء قمع جيش الاحتلال المصلين في المسجد

الأقصى، واستخدامه الرصاص المطاطي وقنابل الغاز، فيما اعتقل جنود الاحتلال مجموعة من الشبان لدى باب الأسباط.

كما وقعت اشتباكات عنيفة بين الشرطة الإسرائيلية وفلسطينيين على مفرق بلدة بيتا في نابلس، ما أدى إلى تسجيل نحو 47 إصابة بالرصاص، بينها إصابات بالرأس، وقنابل الغاز المسيل للدموع، وفق الهلال الأحمر الفلسطيني.

وأصيب طفل وصحفية بالرصاص المعدني المغلف

بالمطاط، اليوم الجمعة، خلال قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي وقفة أمام المسجد الأقصى المبارك، منددة بالإساءة للرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم.

وأكدت وكالة الأنباء الفلسطسنية "وفا"بأن قوات الاحتلال اقتحمت الأقصى عبر باب السلسلة، وأطلقت الرصاص المعدني المغلف بـالمطاط صوب المصلين خلال مسيرة انطلقت من الأقصى نصرة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم، وردا على إساءة مستوطنين لشخصه الكريم بألفاظ نابية، خلال اقتحامهم باب العامود في القدس المحتلة يوم الثلاثاء الماضي بما يسمى "مسيرة الأعلام"، وذلك كما ظهر في مقطع فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي.

أهم الاخبار