رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

رغم الظلام.. رواد مهرجان مانجو أسوان يشترون على أضواء الهاتف المحمول

المحـافظـات

الأحد, 26 يونيو 2022 22:30
رغم الظلام.. رواد مهرجان مانجو أسوان يشترون على أضواء الهاتف المحمولالمهرجان
أسوان_ راندا خالد

شهد مهرجان مانجو أسوان، انقطاع التيار الكهربائي ثلاث مرات متتالية، بعد الافتتاح مباشرة، دون وجود مولد كهربائي حيث اضطر المواطنون إلى التجول في سرادق المهرجان في الظلام وشراء المانجو على أضواء المحمول.

ورصدت الوفد، توافد الزوار داخل مهرجان مانجو أسوان، وهم يشترونه المانجو في الظلام على أضواء هواتف المحمول، مع تواجد بعض الأجانب داخل المهرجان.

وانقطع التيار الكهربائى لمدة 20 دقيقة في أوقات متفاوتة علي مدار ثلاث مرات، داخل سرادق مهرجان مانجو أسوان؛ ما تسبب في انتشار الظلام الدامس، ولجأ الزائرين إلى كشافات هواتف المحمول؛ لقضاء احتياجاتهم وشراء الكمية المطلوبة. 

 

وقال مسؤل عن تنظيم المهرجان، رفض ذكر اسمه، في تصريحات خاصة ل"بوابة الوفد"، إنهم قبل انطلاق مهرجان تم إبلاغ كافة الجهات بتوفير مولد كهرباء بسبب ضعف

التيار الكهربائي داخل حديقة الشيراتون بأسوان والمقام بها سرادق المهرجان دون استجابة.

وأضافت:"إن سبب انقطاع الكهرباء، هو تواجد أكثر من مكيف داخل الحديقة وقدرة التيار الكهربائي لا تحتمل تلك القوة".

وافتتح اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، مساء اليوم،  فعاليات مهرجان مانجو أسوان 2022 للعام الثانى على التوالى بحديقة الشيراتون بكورنيش النيل القديم بوسط مدينة أسوان.

ونظمته الإدارة العامة للاستثمار بالمحافظة بمشاركة 12 منتج وعارض متخصص فى زراعة وبيع المانجو ، بأصنافها المتعددة والتى بلغت ٤٥ صنفاً هذا العام.

أهم الاخبار