رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

وفاة سمير غانم تفزع جمهوره.. تعرف على القصة كاملة (تفاصيل)

منوعات

الاثنين, 10 مايو 2021 23:03
وفاة سمير غانم تفزع جمهوره.. تعرف على القصة كاملة (تفاصيل)الفنان سمير غانم

كتبت - آية عادل

تصدر نبأ وفاة سمير غانم قائمة محتويات الأكثر بحثاً على مؤشر البح العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تداولته بعض الصحف، ما أثار فزع وقلق جمهوره متسائلين عن حقيقة الأمر.

 

اقرأ أيضاً..

خاص الوفد| أشرف زكي يكشف حقيقة وفاة سمير غانم

وفاة سمير غانم

 

حقيقة وفاة سمير غانم

ولكن سرعان ما كشف الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية حقيقة الأمر في تصريح خاص لـ بوابة الوفد الالكترونية حقيقة الأمر، نافياً وفاة سمير غانم حث قال: "كذب" ، مؤكداً أنه لازال على قيد الحياة.

 

سمير غانم

 

تفاصيل حالة سمير غانم الصحية

وفي سياق متصل، نفى الاعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم،  وفاة سمير غانم من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الاشهر فيسبوك قائلاً: "اغلب ما ينشر عن تطورات الحالة الصحية للأستاذ سمير غانم والأستاذة دلال عبد العزيز غير صحيح".

 


وتابع: "السادة الصحفيين ورؤساء تحرير المواقع..ارجوكم اتقوا الله..مش كده! .. الناس بتقف مع بعض وتدعي لبعض في المحن والشدائد..مش بتزيد من هم المهموم!
لا تدعوا الجري وراء السبق يكون على حساب الإنسانية والرحمة والحكمة والعقل..و على حساب صحة الأخرين ونفسية أسرهم ولكل محبي النجمين الكبيرين الغاليين".

 


وأردف كلامه قائلاً: "لم نمر بعد من المرحلة الحرجة فنرجوكم الدعاء لهما..ف"لا يرد القضاء إلا الدعاء" كما قال رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم .. اللهم اكتب لسمير غانم ودلال عبد العزيز وكل المرضى شفاءا لا يغادر سقما يا رب العالمين .. إلهي أذهب البأس رب الناس".

 

 

واختتم : "أشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءا لا يغادر سقما .. اللهم انا نسألك من عظيم لطفك وكرمك ورحمتك وسترك الجميل

أن تمدهما بالصحة والعافية. لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، إنك على كل شيء قدير".

 

حقيقة وفاة سمير غانم

 

 

حقيقة دخول سمير غانم في غيبوبة

وكان تعرض الفنان سمير غانم لوعكة صحية شديدة نُقل على إثرها هو وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز إلى أحد المسشتفيات قبل أسبوعين، نظراً لمعاناته من خلل في وظائف الكلى، ترتب عليه دخوله العناية المركزة، حسبما زعمت مصادر صحفية، مؤكدة أنه حالته الصحية غير مستقرة، وما زال متواجدًا بغرفة العناية المركزة، ولديه مشكلة بالصدر وأزمة تنفسية حادة، نتج عنها وضعه على جهاز تنفس صناعى.

 

 

وفاة سمير غانم حقيقة أم شائعة

على صعيد آخر، أكدت الفنانة نهال عنبر، المسئولة عن ملف الصحة في نقابة المهن التمثيلية، أن ما تردد بشأن دخول النجم سمير غانم فى غيبوبة بعد أن تعرض لخلل في وظائف الكلى، غير صحيح.

 

 

وأوضحت نهال عنبر أنها تتابع الحالة أولاً بأول ولم تتلقَ أى معلومة عن دخول النجم فى غيبوبة، وفقاً لما ذكرته مصادر صحفية، كما نفى الشاعر أيمن بهجت قمر وفاة سمير غانم أيضاً مؤكداً أن ما يتم تداوله عن ذلك ليس إلا شائعات.