رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فكري الهواري.. 10 معلومات عن صاحب تسريبات الإساءة بمؤسسات الدولة

 فكري الهواري
فكري الهواري

تردد اسم  فكري الهواري، علي موقع البحث العالمي  جوجل في مصر علي مدار  الساعات الماضية، خاصة بعد انتشار فيديوهات له على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، يسب ويقذف فيها بعض الشخصيات العامة، خاصة بعد ارتباط اسمه بحادثة الشيخ زايد، المتهم فيه كريم الهواري الذي قام بدهس 4 شباب.

 

أقرايضًا.. القبض على فكري الهواري بسبب تسريبات صوتية ومقاطع مصورة في الشيخ زايد

 

 وألقت قوات الأمن القبض على فكري الهواري، مدير فروع سلاسل محلات هايبر وان، بمدينة الشيخ زايد، بمحافظة الجيزة؛ وذلك بعدما تم تسريب تسجيل صوتي له، وهو يوجه الإساءة إلى مؤسسات الدولة، ويزعم أن هناك مسئولين كبار يساندونه؛ لارتكاب العديد من المخالفات التي يحاسب عليها القانون.

 

وتستعرض "بوا بة الوفد"بعض المعلومات عن فكري  الهواري خلال التقرير التالي .

من هو  فكري الهواري

  فكري الهواري هو مدير سلسلة محلات تجارية، و هو من مواليد عام 1974 من محافظة الدقهلية وبالتحديد من قرية ميت الخولي مؤمن التابعة لمركز منية النصر،
وفكري الهواري  هو موظف لدى رجل الأعمال الشهير محمد الهواري، بدأ عمله في سلسلة محلات الهواري منذ 24 عاما، وبالتحديد 1995 .
تدرج في وظيفته، إلى أن وصل مدير الفروع، بالتوازي مع عمله مديرا، احترف لعبة الكيك بوكس، وشارك في بطولات عالمية ومحلية، حصل على لقب بطل محافظة الجيزة في هذه الرياضة.


نجح فكري الهواري في انتخابات مجلس إدارة نادي الشيخ زايد الرياضي، ويعتبر الذراع اليمنى لرجل الأعمال محمد الهواري، والد المتهم كريم الهواري في قضية مقتل 4 شبان في حادث تصادم بطريق الشيخ زايد تحت تأثير المخدرات.


متهم بالإساءة لمؤسسات الدولة سواء كان الشرطة أو النيابة أو القضاء.


ألقي القبض عليه من مسكنه داخل كومباوند سكني بمدينة الشيخ زايد.


ذكر في التسجيلات أن له علاقة وطيدة بعدد كبير من الشخصيات الهامة في الدولة.


أشارت مصادر بأن فكري الهواري له علاقة

بتحريض دفاع كريم الهواري المتهم في حادث الشيخ زايد على انتحال صفة أعضاء هيئة قضائية للحصول على تفريغ كاميرات المراقبة التي وثقت الحادث.


أنكر فكري الهواري جميع التهم المنسوبة إليه ونفى علاقته بالتسريبات التي تُسيء لمؤسسات الدولة. 

 

وقد سربت التسجيلات عن طريق أحد الأشخاص الذين تربطه به علاقة صداقة، واعتبرها الهواري أنها محاولة ابتزاز بسبب التنافس على مجلس إدارة أحد الأندية الشهيرة.

 

التحقيقات مع فكري الهواري 

 كشفت تحقيقات وتحريات الأجهزة الأمنية مع فكري الهواري ،إن المتهم ادَّعى كذبًا أنه تربطه علاقة ببعض المسؤولين في جهات سيادية في الدولة، وجميعًا يساندونه ويدعمونه ولا يرفضون له طلبًا، ومن خلالهم يمكنه أن يفعل أي شيء دون أن يردعه أحد.

بتقنين الإجراءات تمكن رجال الأمن من إلقاء القبض علي فكري الهواري ، وأحيل إلى جهات التحقيق بالشيخ زايد للتحقيق معه في التسريبات المشار إليها، وأنكر المتهم التهم الموجهة إليه وعلاقته بالتسريبات.

كما أفادت مصادر أن المتهم له علاقة بتحريض دفاع كريم الهواري المتهم في حادث الشيخ زايد على انتحال صفة أعضاء هيئة قضائية للحصول على تفريغ كاميرات المراقبة.

 موضوعات ذات صلة:

فحص فيديوهات فكري الهواري على يد لجنة من خبراء الإذاعة والتليفزيون

فكري الهواري ينفي الإساءة لمؤسسات الدولة.. المتهم: الفيديوهات ملعوب فيها