رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شريف الشوبكي.. ريهام عبدالغفور ضحكت عليا واتجوزتني

فن

السبت, 23 يناير 2021 17:41
شريف الشوبكي.. ريهام عبدالغفور ضحكت عليا واتجوزتني ريهام عبد الغفور و شريف الشوبكى

كتب- حسام أبو المكارم:


كشف شريف الشوبكى، زوج الفنانة ريهام عبد الغفور خلال لقائهما في برنامج "الدوبلكس" لأبلة فاهيتا، المذاع على قناة ON، عن كيفية ارتباطه بالفنانة ريهام عبدالغفور، قائلًا:" أنا عاكست ريهام في الأول بس هي ضحكت عليا واتجوزتنى".

ريهام عبد الغفور تشارك جمهورها بصورة من ألبوم ذكرياتها
وافصحت الفنانة ريهام عبد الغفور، عن جنسية زوجها شريف الشوبكي، مشيرة إلى أنه مصرى لأم ألمانية، قائلة:" زوجي مكنش له في التصوير ولكن بعد الجواز أخد كورس عشان نتصور كتير

وكدة، وعمره ما حضر معايا ولا مهرجان ولا تكريم ولا جايزة استلمها".
وأضاف شريف الشوبكي، أنه تعود على الخروج بصحبة زوجتة ريهام عبدالغفور، في الأماكن التى يتواجد فيها معجبين يحبون التصوير، متابعا:" ياريت الموضوع بييجى على إنى باكل لوحدى وبس ده أنا بمسك الكاميرا وأصورهم كمان".
وبالنسبة لاعمال الفنانة ريهام عبدالغفور في الفترة الراهنة، تواصل تصوير مشاهدها بمسلسل "قصر النيل" بطولة دينا
الشربينى، أحمد مجدى، عمر السعيد، سامى مغاورى، محمد حاتم، ناردين فرج، نبيل عيسى، صلاح عبدالله، أحمد خالد صالح، محمد محمود عبدالعزيز، مريم الخشت، صبرى فواز، محمود البزاوي، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج خالد مرعى ومقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل.
وكان آخر أعمال ريهام عبد الغفور بطولتها لحكاية "ربع قيراط" من مسلسل "إلا أنا" والتى عرضت على قناة dmc وحققت نجاحاً مميزاً، والحكاية من قصة يسرى الفخرانى وسيناريو وحوار أمين جمال وإخراج أحمد حسن وبطولة ريهام عبد الغفور ومصطفى درويش وإنعام سالوسة، إبراهيم السمان، وأحمد درويش، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

أهم الاخبار