رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

القدر يجمع الهارب أمام الزمالك.. هل يُراوغ بن شرقي النقاز على غرار تشميسة الشحات

رياضة

السبت, 06 مارس 2021 10:23
القدر يجمع الهارب أمام الزمالك.. هل يُراوغ بن شرقي النقاز على غرار تشميسة الشحاتحمدي النقاز

كتب- حسام زغلول

يبحث الفريق الأول لنادي الزمالك، عن تحقيق فوزه الأول في منافسات دور المجموعات، اليوم السبت، الموافق 6 مارس الجاري، عندما يحل ضيفًا على الترجي النونسي، على ملعب رادس،  في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دورى أبطال إفريقيا.

 

وعلى هامش المباراة، ضرب القدر موعدًا جديدًا، ومباراة من نوع خاص  بالجانب الأيمن، حيث يلعب التونسي حمدي النقاز لاعب نادي الترجي التونسي الحالي، والهارب من نادي الزمالك بشهر ديسمبر عام 2019، حين كان المستشار المعزول مرتضى منصور، رئيسًا للقلعة البيضاء.

 

 

 

قضية هروب النقاز:

 

ففي 2 ديسمبر 2019، انقلب النقاز، على نادي الزمالك، وأعلن فسخ تعاقده مع النادي من جانب واحد، بسبب خلاف حول مستحقاته المالية، حيث نشر على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" أنه تم فسخ العقد بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية "ليس لشهر أو شهرين".

 

وكان النقاز، صاحب الـ 29 عامًا، قد وقع للزمالك في فترة الانتقالات الشتوية لعام 2018، بعقد يمتد لـ3 سنوات ونصف، في الصفقة التي وصلت تكلفتها إلى 700 ألف دولار (مايزيد عن 12

مليون جنيه مصري تقريبًا) حينها، بتمويل ودعم تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية والرئيس الشرفي لنادي الهلال السودني الحالي.

 

وحصل الهارب من صفوف الزمالك، على حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، في قضيته مع النادي، حيث أكد محامي اللاعب أنيس بن ميم، قبول شكوى  النقاز، وتغريم الأبيض مبلغ مليون و250 ألف دولار  من قبل لجنة فض المنازعات بالفيفا.

 

ويشارك النقاز في قائمة فريق الترجي التونسي، والتي استقر عليها معين الشعباني المدير الفني، لمواجهة الزمالك، غدًا السبت، والتي جاءت كما يلي: " معز بن شريفية - صادق الدبشي  - فاروق مصطفى - حمدي النقاز - عبدالقادر بدارن - محمد علي اليعقوبي - أمين المساكني - إلياس شتى - محمد أمين بن - حميدة - خليل شمام - فوسيني كوليبيالي  - محمد علي بن رمضان - غليان الشعلالي - عبدالرؤوف بن غيث- فادي بن

شوق - سدريك - أنيس البدري - حمدو الهوني - عبد الرحمن مزيان - خالد عبدالباسط طه الخنيسي - ويليام توجي".

 

 

النقاز أمام هجمات بن شرقي:

 

 

ويوجه حمدي النقاز،  أحمد عبد الفتوح اللاعب الشاب المتألق في الفترة الأخيرة، أو عبدالله جمعة الذي أهدر ركلة جزاء في مباراة فريقه الماضية أمام وادي نجلة، ضمن منافسات الدوري المصري.

 

 

وفي الأمام ينتظهر "النقاز"، طوفان هجمات قادمة من أشرف بن شرقي لاعب الفريق، الذي يتميز في اللعب خلف المهاجم، على الخصوص التواجد في الجهة اليسرى، ليما يتمتع اللاعب من قدرات مهارية خاصة، وقدرة على الاختراق وصناعة الهجمات.

 

ولكن يبقي السؤال، هل ينفذ بن شرقي، لقطة "تشميسة" ومراوغة النقاز، على غرار ما فعله نجم النادي الأهلي حسين الشحات، أثناء مباراة السوبر المصري 2019، والتي حازت على اهتمام كبير على مواقع التواصل الاجتماعي تحت تريند حمل عنوان" اطمن على ظهر النقاز"، وانتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف لهدفين على الزمالك.

 

مبادرة طيبة من النقاز:

 

كان النقاز، قد زار  فندق إقامة نادى الزمالك فى تونس، أمس الجمعة، قبل المواجهة التى تجمع الفريقين المقبل فى دورى أبطال إفريقيا.

 

وقال اللواء عماد عبد العزيز رئيس نادى الزمالك فى تصريحات لقناة الزمالك، إن حمدى النقاز زار البعثة البيضاء ودخل فى أحاديث مع زملائه السابقين، ونفس الأمر بالنسبة للتونسيين وسام العابدى ويامن بن ذكرى لاعبا الزمالك السابقين.

أهم الاخبار