رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أكياس الشوكولاتة.. ياسمين عبدالعزيز تكشف سبب وعكتها الصحية

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

حلت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، في أول ظهور لها بعد الوعكة الصحية الأخيرة التي تعرضت لها، ضيفة ببرنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، عبر قناة "سي بي سي".

 

اقرأ أيضًا.. أول ظهور رومانسي لياسمين عبدالعزيز مع أحمد العوضي بعد شفائها

ياسمين عبدالعزيز

وتطرقت ياسمين عبدالعزيز، إلى الحديث عن أسباب وعكتها الصحية، قائلة موجهة حديثها لمنى الشاذلي: "مكنتش أعرف في يوم من الأيام إني هطلع أتكلم عن كدا، أنا ذهبت للطبيب الذي أشرف على ولادة ابنتي الأولى"، مردفة: "أنا عندي مرض من 16 سنة اسمه (شوكليت كيس) وعملت العملية دي 5 مرات، ولا أحد يعرف بالعملية وأواصل عملي بعدها بدون أي مشاكل".

 

وأردفت: "هذا المرض بتاع ربنا، والألم أنا أصبحت متعودة عليه"، منوهة إلى أنها ذهبت للطبيب لإجراء العملية وأخبرني الطبيب بأن الأمر سيستغرق يوم أو يومين.

 

وأكملت ياسمين عبدالعزيز: "أنا في شهرين عملت 4 عمليات، عملت عمليتين في يوم واحد بعد استخراج أكياس الشيكولاتة وأجريت عملية تجميلية لسد جروح البطن"، مستطردة: "خرجت من العملية وكان يوجد ألم رهيب لدرجة إنني قلتلهم أنا بموت".

 

وواصلت: "أنا كنت في غيبوبة من كثرة أخذ المسكنات التي أخذتها"، مردفة: "بعد كام يوم، أخبر الأطباء زوجي إني لو معملتش العملية هموت، بسبب إن القولون تم ثقبه، ودمي تم تسميمه، ولو لم أجري العملية مباشرة سأموت".

 

واستطردت: "الطبيب عصام شلباية الذي أجرى لي العملية أخبرني إن الموضوع صعب، وكان داخل العملية وهو لدي قناعة إنها ستموت".

ياسمين عبدالعزيز

شفاء ياسمين عبدالعزيز من أزمتها الصحية

وأعلنت ياسمين عبدالعزيز في بداية شهر سبتمبر الماضي تعافيها بالكامل، حيث وجهت رسالة مؤثرة إلى جمهورها وأصدقائها عبر حساباتها الشخصية بمواقع التواصل قالت فيها: "جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا الحمد لله انا بقيت كويسه وتعافيت الحمد لله".

ياسمين عبد العزيز

مرض ياسمين عبدالعزيز

يُذكر أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز الصحية تعرضت منتصف شهر يوليو الماضي لوعكة صحية شديدة بعدما حدث خطأ طبي أثناء خضوعها لعملية جراحية نسائية، ما تسبب في تدهور حالتها الصحية وسفرها إلى سويسرا لاستكمال رحلة العلاج، حسبما أعلن حينها زوجها الفنان أحمد العوضي خلال منشور له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

اقرأ المزيد:

ياسمين عبد العزيز تنعي أحمد خليل بصورة ودعاء

ياسمين عبدالعزيز.. الجمهور يدعم "الدادة دودي" بعد تعافيها من الوعكة الصحية

ياسمين عبدالعزيز تخضع لعملية جراحية خطيرة| العوضي يستنجد بالجمهور: محتاجة دعواتكم

رسالة من التُربى على الموبايل| بكاء هستيري لياسمين عبدالعزيز في أول ظهور بعد الشفاء (فيديو)

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هـــــــــنـــــــــــــــــــا