رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أمينة خليل: محصلش نصيب في خطوبتي السابقة وتجميد بويضاتي حال تأخر الزواج أمر مقبول

الفنانة أمينة خليل
الفنانة أمينة خليل

أجابت الفنانة أمينة خليل على سؤال الإعلامية لميس الحديدي والذي طرحته مازحة: "هنفرح أمتى بقى نفسي أحضر فرحك": " قائلة: "قدر الله ما شاء فعل محصلش نصيب".

 

اقرأ أيضًا.. "صديقتي العزيزة ".. تامر هاشم يحسم الجدل حول ارتباطه بـ أمينة خليل ( تفاصيل)

 

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON"، أنها "لديها يقين إن ربنا شايل لنا حاجة أفضل وأحلى"، موضحة أنها تحاسب نفسها لتقييم أخطائها، قائلة: "فيه بعض الرجالة مش بتحب فكرة الفنانة ولازم يبقى راجل قوي أوي عشان يتحمل ده لأن حياة الفنانة مختلفة شوية".

 

وأكملت: "أي راجل ممكن يشوف زوجته ممثلة وفنانة ناجحة الحب اللي ممكن يشوفه في عيون الناس لما بتسلم على مراته لازم يبقى فخور به مش زعلان".

 

وحول مواصفات الرجل الذي تتمناه قالت: "لازم نبقى أصدقاء أوي.. وده شيء مهم جداً لازم عشان العلاقة عشان تبقى صحية وقوية وحقيقية لازم نبقى أصحاب قبل

الارتباط لأن الصداقة بتكمل ووهج الحب ممكن يقل لكن الصداقة مستمرة".

 

وجول فكرة تجميد البويضات قالت: "أنا مع فكرة تجميد بويضاتي حال تأخر الزواج، وفيه ناس مش فاهمين الفكرة وقضاء الله وقدره، والعلم وصلنا نعمل حاجة زي دي".

يذكر أن أمينة خليل أعلنت العام الماضي عن خطبتها من المهندس عمر طه، في حفل خطوبة اختصر على الأصدقاء والعائلة فقط، ولكن انفصلت أمينة من فترة دون إعلان أي أسباب عن انفصالها.

اقرأ المزيد:

أمينة خليل بصحبة تامر هاشم فى ختام مهرجان الجونة (فيديو)

في اليوم الخامس لمهرجان الجونة| أمينة خليل علّمت على منى زكي

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــا