عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عدلي القيعي: "ده أنسب ميعاد للاعتزال.. وفكرت في التقاعد من 12 سنة"

عدلي القيعي
عدلي القيعي

أكد الكابتن عدلي القيعي، مهندس صفقات النادي الاهلي، أنه لم يرتب أمر الاعتزال، ولكنه كان يرغب في التقاعد منذ 12 عامًا ولكن النادي الاهلي لم يسمح له، قائلا "كل انسان تأتي له لحظة لاخذ القرار، وهو دا أنسب ميعاد للاعتزال.. إذا كنت قدمت مشوار استحق عليه التكريم لتكن هذه لحظة نهاية مشوار الاحتراف".

عدلي القيعي ينتقد حكم مباراة القمة ويعلق على إصابة عبدالشافي

واضاف الكابتن عدلي القيعي، خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة" المذاع عبر قناة القاهرة والناس، أنه عندما ترك الاهلي وذهب إلى نادي الجزيرة كان بسبب ظرف خاص وتفهم مسئولي النادي الاهلي وقتها، وظل طوال 10 شهور لا يعمل ثم ذهب لنادي الجزيرة، مشيرا إلى أنه بمجرد اتصال الكابتن صالح سليم به عاد إلى الأهلي، وكلفه بتأسيس شركة الاهلي لتحقيق حلمنا المشترك.

عدلي القيعي ينفي توسطه لإعادة رمضان صبحي إلى الأهلي

وأوضح أنه اعلن اعتزال العمل العام ولكنه موجود دائمًا في خدمة النادي لاهلي، قائلًا: لا يمكن نحن كأعضاء نادي ونحبه أن ننتظر المناصب لعمل آي شيء للنادي

الأهلي، لكن مسألة احتراف العمل هي التي تم اعتزالها.

 نفى عدلي القيعي، مستشار التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي، توسطه من أجل عودة رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز إلى الأهلي مجدداً، بعد رحيله عن الفريق الأحمر بصفة نهائية عقب انتهاء فترة إعارته من نادي

هيدرسفيلد الإنجليزي.

قال القيعي في تصريحات إعلامية، لم ولن أكن وسيطاً في هذا الشأن، والنادي موقفه واحد ولا توجد أي نية على الإطلاق لإعادة اللاعب مرةأخرى، واصفاً لاعب بيراميدز أنه تعمد استفزاز الجماهير عند مؤتمر تقديمه مع فريق بيراميدز.


وطالب القيعي، التقارير الصحفية بتحرى الدقة وعدم ترويج أحاديث بدون أدلة، موضحاً أن رمضان صبحي صفحة وتم إغلاقها مع النادي، والفريق من دونه يسير الفترة الحالية بخطى ثابتة نحو منصات التتويج.