عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السيسي: حان الوقت لزيادة سعر رغيف الخبز

الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسي

 قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنه حان الوقت لزيادة سعر رغيف الخبز، مضيفًا: "في ناس بتقول خلي الحكومة تشيلها لا أنا اللي هشيلها.. هل ينفع يبقى في 20 رغيف بثمن سجارة؟

 

اقرأ أيضًا.. بث مباشر.. السيسي يفتتح المدينة الصناعية الغذائية "سايلو فودز" بمدينة السادات

 

 أضاف السيسي- خلال كلمته في افتتاح المدينة الصناعية الغذائية "سايلو فودز" بمدينة السادات، اليوم الثلاثاء، إن وجود نحو 3.4 مليون طالب يعانون من السمنة المفرطة أمر يخص المصريين جميعًا، موضحًا: "ده عدد كبير جدًا وده معناه أن الطالب ده بيعمل رياضة؟".
 وجود نحو 3.4 مليون طالب يعانون من السمنة المفرطة أمر يخص المصريين جميعًا، موضحًا: "ده عدد كبير جدًا وده معناه إن الطالب ده بيعمل رياضة؟".

 "لما بنقول للناس في المصانع انتبهوا ومحدش وزنه يزيد يعتقدوا إننا بنحرج نفسنا.. لازم الناس يبقى عندهم مراقبة لأوزان أولادهم وجعلهم يتبعون نظام غذائي وتنفيذ أنشطة رياضية مناسبة للطفل".

يفتتح الرئيس السيسي صباح اليوم الثلاثاء،

المدينة الصناعية الغذائية "سايلو فودز " بمدينة السادات في محافظة المنوفية، فضلاً عن عدد من المشروعات الأخرى بمدن الدلتا".

 المدينة الغذائية في المنطقة الصناعية تقع على مسطح 135 فدانًا، وتشمل المرحلة الأولى منها 102 فدان بنسبة بنائية 50%، وتضم مصنعًا لإنتاج البسكويت (5 خطوط)، طاقة إنتاجية (240 طنًا) للبسكوت في اليوم وملحق به مخزنان تجميعيان وطاقة تخزينية (24 الف بلته)، بالإضافة إلى مطحن ملحق به 14 صومعة بطاقة تخزينية 70 الف طن قمح وطاقة إنتاجية 800 طن دقيق في اليوم مزود بأنبوب لنقل الدقيق لكل من مصنع البسكوت ومصنع المكرونة ومصنع المخبوزات.

شاهد البث المباشر..