رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد ظهورها بـ صبايا الخير.. فتاة تعود لوالدتها بعد غياب 14 عامًا (فيديو)

اشتكت السيدة أمس
اشتكت السيدة أمس من غياب نجلتها

بعد ساعات من ظهورها على التلفزيون ببرنامج "صبايا الخير" الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، خرجت السيدة التي تحدثت عن غياب ابنتها منذ 14 عامًا وعدم رويتها بسبب خلافات أسرية.

 

شاهد.. سيدة تبكي على الهواء: زوجي منع عني ابنتي 13 عامًا للانتقام مني

 

وعرضت قناة "النهار"، مقطع فيديو للسيدة، تتحدث عن مكالمتها الهاتفية الأولي مع نجلتها، التي لم تراها منذ 14 عامًا، موجهة الشكر  لريهام سعيد، مؤكدة أنها في أسعد أيام حياتها، حيث تمكنت من سماع صوت أبنتها لأول مرة في حياتها.

 

وواصلت قائلة:"أنا مش مصدقة نفسى.. أنا بسمع صوت بنتي!!. أول مرة أسمع صوتها من أول ما اتولدت.. لا أصدق ما حدث..قلبي يكاد يتوقف من الفرحة".


وعرض برنامج "صبايا الخير" الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، على شاشة "النهار"، قصة سيدة مطلقة لم ترى ابنتها منذ 14  عامًا.


وتحدثت السيدة، عن تفاصيل زواجها، الذي جاء كما تقول " زواج صالونات"، قبل أن ينتهي

بها الأمر إلى الطلاق، موضحة أن ابنتها مواليدلم تراها إلا في صغرها، مضيفة:" مشوفتهاش إلا وهي عندها شهور، والموضوع انتهى بالطلاق، وخلال السنوات دي كلها مشفتش بنتي".

 

 وأجهشت السيدة بالبكاء، على الهواء خلال حوارها مع الإعلامية ريهام سعيد، مؤكدة أنها تعرضت لكثير من المشكلات بسبب مساومات طليقها الذي تسبب لها في كثير من الأزمات، مؤكدة خلال حوارها: "جوزي انتقم مني في بنتي، وطوال طلاقي مكنتش أعرف هو فين، إلا مؤخرًا، وفي النهاية عملت فيديو على اليوتيوب، عشان الناس تسمعنى.. هو متزوج ومخلف وتواصلت معه أكثر من قبل عشان أشوف بنتي ولكن بلا جدوي".