عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو .. خالد الجندي : قوة الحسد السبب في وفاة مصطفى الحفناوي

خالد الجندي ومصطفى
خالد الجندي ومصطفى الحفناوي

عقب الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، على خبر وفاة اليوتيوبر المصري مصطفى الحفناوي، قائلًا إن الحفناوي يعد من أشهر أصحاب قنوات "اليوتيوب" في مصر والعالم العربي ويتابعه الملايين وحقق شهرة كبيرة ويتمتع بوسامة وجسد متناسق منقطع النظير.

 

ولفت خلال تقديم برنامجه "لعلهم يفقهون"، المُذاع على فضائية "dmc"، مساء الإثنين، إلى أن الحفناوي كان يتبقى له خطوة واحة حتى يصبح من ضمن المشاهير ونجوم الفن والإعلان وكان النجوم يتهافتون عليه ويتابعون أخباره باستمرار، مردفًا: "الدنيا كانت أمامه منورة ومزهزهة.. لكن الحفناوي جاله شوية مغص والتشخيص كان خاطئًا وانخدع الأطباء بجسده القوي وأخذ حبوب للمغص مع أنه كان عنده جلطة في المخ فقلبت معاه بشلل نصفي ثم دخل في غيبوبة ومن سويعات انتقل إلى رحمة الله".

 

اقرأ أيضًا: بعد صدمة وفاته.. دفتر تعازي الفنانين لـ مصطفى حفناوي

 

وتوقع عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، أن يكون  سبب وفاة اليوتيوبر الحفناوي هو الحسد وقوته، مستطردًا: "أمانة وربنا سبحانه وتعالى أخدها.. نحن في شدة الألم على فراقه وعن غيابه عن الساحة لكن لا يعظم على ربه".

 

وتوفى، منذ قليل، صانع الفيديوهات الشهير مصطفى حفناوي، بعد أيام من الأزمة الصحية التي تعرض لها فجأة، التي أدت إلى دخوله العناية المركزة حتى وفاته.

 

 وبمجرد انتشار خبر مرضه دعا له العديد من محبيه ومتابعيه بالشفاء العاجل، وتلقى دعمًا كبيرًا من أبرز فناني مصر، أبرزهم "تامر حسني، عمر يوسف، رانيا يوسف".

 

شاهد الفيديو..