عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب| نضال الأحمدية تفجر مفاجأة من العيار الثقيل (تفاصيل)

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

فجرت الاعلامية اللبنانية نضال الأحمدية خلال الساعات الماضية مفاجأة من العيار الثقيل، مؤكدة طلاق المطربة شيرين عبد الوهاب من زوجها الفنان حسام حبيب بشكل رسمي سراً، وجاء ذلك من خلال تغريدة لها عبر حسابها الشخصي بمنصة التغريدات المصغرة "تويتر".

 

اقرأ أيضاً..

بعد شائعة طلاقهما.. شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب في أحدث ظهور لهما

نضال الاحمدية

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

 

نضال الأحمدية تؤكد: شيرين طلقت حسام حبيب

وكتبت نضال الأحمدية خلال تعليقها على الخبر المنشور بموقعها الصحفي بعنوان (شيرين طلقت حسام حبيب) حيث قالت: "كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة الطلاق وقع اليوم".

 

طلاق شيرين عبد الوهاب

 

هل انفصلت شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب

من ناحية أخر ى، لم يخرج أياً من الطرفين شيرين عبد الوهاب أو حسام حبيب لتأكيد أو نفي تلك الأخبار المتداولة عن انفصالهما رسمياً، مما أثار شكوك وتساؤلات جمهور الثنائي ومتابعيهم متسائلين عن حقيقة الأمر.

 

حقيقة طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

 

نضال الأحمدية تضرب من جديد بعد فضيحة التسريب الصوتي لوالد حسام حبيب

وكانت أثارت نضال الأحمية في وقت سابق ضجة واسعة بعد نشرها تسريباً صوتياً منسوب لـ حسين حبيب والد الفنان حسم حبيب، يتحدث فيه عن خطة نجله للزواج سرا على زوجته شيرين عبدالوهاب، وجاء فيه خطة والد حسام حبيب لزواج نجله سراً على شيرين عبد الوهاب، من أجل إنجاب أطفال، كما اعترف فيه بأنه يتحكم في جميع الحسابات المالية لها ويأخذ أموالا من حساباتها دون الرجوع لها، وأنها شخصية تطلب الطلاق باستمرار.

 

نضال الاحمدية

 

تعليق والد حسم حبيب على التسريب الصوتي المسيء لشيرين عبد الوهاب

من جهته، نفى والد حسام حبيب علاقته بالتسريب الصوتي قائلاً: "كل ما أثير هو كذب وافتراء .. إن ما أثير هو كذب وافتراء، وناس عاوزة تخرب بيوت ناس، الله يخرب بيوتهم، ده مش صوتي.

 

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب و والده

 

شيرين الوهاب تدافع عن زوجها حسام حبيب: من أنضف رجال الدنيا 

من جهتها، دافعت شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب من خلال رسالة صوتية عبر حسابها الشخصي على منصة التغريدات المصغرة "تويتر" قائلة: "كل الناس اللي بتحبني أنا بخير مفيش خطر عليا ولا على والدي اللي حصل مش هينفع أرد عليه في كلمتين .. حسام إنسان من أنضف رجال الدنيا ومحترم ومتربي وبيحبني أكتر من نفسه، وما يستهلش كم القسوة دي".

 

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

 

وتابعت: "الرجل اللي ربنا حطه في طريقي، كان سبب في إنه يبني شخصيتي، ورجع لي الثقة لنفسي تاني ربنا بعتهولي في طريقي .. من ساعة لما اتجوزني ما عملش لنفسه أي حاجة، وحماتي اللي هي مامته إنسانة عظيمة لأنها ربت إنسان عظيم”، وطالبت من الجمهور الدعاء لها بالذرية الصالحة".

 

شيرين عبد الوهاب تقبل حسام حبيب

 

وأضافت: "كل شيء خاص بي مش معاه وكل الكلام ده مش مظبوط لأني أنا كلي بتاعته .. جوزي ابن ناس وعيلة محترمة، ما قبلش إن حد يتكلم عليه كده، ولا هو ولا والدته، والناس اللي زيه مش موجودين، لو كان عاوز يستفيد مني كان عمل أغنية سنجل ليه".

 

حقيقة طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

 

واختتمت رسالتها قائلة: "كل الناس بتتخانق وتختلف، لكن هو بيحبني أكتر من نفسه، أنا حاسة ربنا عاطيني قلب ومؤشر وحاسة معاه بالأمان، كفاية إنه خرّج من حياتي كل الناس اللي كانت بتستغلني والتعابين والحاجات الفاسدة".

 

 

شائعات الطلاق تلاحق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

من الجدير بالذكر أن هذه لم تكن المرة الأولى التي تطال فيها الشائعات شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، ففي شهر أغسطس الماضي تداول البعض أنباء تفيد مشاجرتهما وانفصالهما، ولكن سرعان ما تبين أن تلك الأخبار كاذبة بعد ظهورهما معاً بصورة رومانسية.

 

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

 

موضوعات ذات صلة..

شاهد.. أول تعليق لشيرين عبد الوهاب على التسريب الصوتي لوالد زوجها

(فيديو) عمرو أديب يكشف تفاصيل مكالمته الشخصية مع شيرين عبد الوهاب

بعد شائعة طلاقهما.. شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب في أحدث ظهور لهما

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنا