رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اعتزلت الغناءبسببها| علقة ساخنة من فنانة شهيرة لزينات صدقي في لبنان

زينات صدقى
زينات صدقى

الفنانة الراحلة زينات صدقي صاحبة أشهر ضحكة فى الوسط الفنى، فكانت تتمتع بخفة دم غير طبيعية أستطاعت بها أن تحفظ اسمها بين كبار نجوم الزمن الجميل على الرغم من أنها لم تقدم دور البطولة المطلقة بأعمالها الفنية.

 

اقرأ أيضا:

السيدة التي صنعت لقب "أقوى امرأة في العالم"

 

ضرب زينات صدقى بسبب غنائها

 

عملت زينات صدقي فى بداية مشوارها الفنى كومبارس بفرقة نجيب الريحانى، فى أحدى الايام رأتها بديعة مصابنى بين المجاميع، قالت لها  "هعلمك الرقص"، ولكنها تحب التمثيل ولا تريد أن ترقص.

 

ذهبت زينات صدقى للريحاني لتخبره بأنها تريد الهمل فى التمثيل، فقالت له:" أنا تــركت أهلي علشان أمثل ومش عـاوزة أشتغل مع مدام بديعة، جــربني واديني فرصة"، فأعطاها نجيب الريحاني دور خادمة في إحدى مسرحياته، وقال لها: لو نجحتي هتكملي، مانجحتيــش هتمشي"

 

نجحت زينات صدقي وأجـــادت الدور، وغير الريحاني اسمها

من زينب إلى زينات، وحققت نجاحات متواصلة بالفرقة، وبعد وفاته سافرت مع مجموعة من الفنانين إلى لبنان، وعملت مطربة في المطاعم والمسارح.

 

لمتابعة المزيد من مواضيع قسم كان زمان.. اضغط هنا

 

كانت زينات صدقى تغنى من أغنيات المطربة فتحية أحمد، وفى إحدى الليالي صادف وجود المطربة بالمكان ، فسمعت زينات تغنى أغانيها فأثارت غضبــاً ظناً انها تسخــر منها فذهبت إليها ولقنتها علقة ساخنة.

 

انتهت المشكلة بتوقف زينات صدقى عن الغناء تماماً، وعادت بعد ذلك إلى مصر، لتبدأ رحلة تألقها فى أعمالها السينمائية لتترك لنا مشوار فنى بالضحك والبهجة.