عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأسود الكلاسيك يبرز جمال و أنوثة منى زكي.. ونجمات الفن يتغزلن فيها

الفنانة منى زكي
الفنانة منى زكي

نشرت الفنانة مني زكي فيديو قصير عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام "، تشارك فيه بالحملة الإعلانية الخاصة بشركة لوريال مع الفنانة السعودية أسيل عمران ، معلنين عن الزيت الخاص بالشركة.

 

منى زكي تبهر جمهورها بالاسود الكلاسيك

وبدت "زكي" بإطلالة كلاسيكية ، حيث إرتدت بدلة سوداء ، عبارة عن بنطال و بليزر ونسقت عليهم توب بنفس اللون ، وحددت خصرها بحزام ذهبي عريض لتبرز رشاقتها وقوامها الممشوق ، وتكسر اللون القاتم بلمسه أنيقه . وتزينت "زكي" بمجموعة من المجوهرات ، عبارة عن أقراط دائرية الشكل و وكوليه عريض .

 

اقرأ أيضًا .. الأحمر الفاقع .. يعكس جمال منى زكي

ومن الناحية الجمالية ، إعتمدت "زكي" تسريحة شعر مميزة حيث تركت خصلات شعرها اللامعه منسدله علي ظهرها بشكل مموج جميل ، لتلفت الأنظار بجماله ولمعانه ليدل علي جودة المنتج، و وضعت مكياجاً مستوحي من الألوان الترابية حيث وضعت أحمر شفاه باللون النود والمماثل للون الشفاه الطبيعي و القليل من البلاشر البني ، ووضعت فوق عينيها آيشادو باللون البني والمدمج مع اللون

البيج .

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

من هي منى زكي

منى علي محمد زكي ممثلة مصرية من مواليد 18 نوفمبر 1976 في القاهرة، مصر،  شاركت بالعديد من المسرحيات من أهمها: مسرحية كده أوكيه (2003) مع الفنان هاني رمزي، والعديد من الأفلام من أهمها: فيلم خالتي فرنسا مع الفنانة عبلة كامل، فيلم أبو علي مع الفنان كريم عبد العزيز، والذي كان من أفضل أعمالها، والذي وضعها علي قائمة الفنانين الكبار.

 

تمت خطبتها لفترة وجيزة من الممثل محمد الشقنقيري وفسخت الخطبة بعد ذلك، ثم تزوجت عام 2002 من الفنان أحمد حلمي، وأنجبت منه بعد عام ابنتهما لي لي، وفي عام 2014 أنجبت ابنهما الثاني سليم. ورزقا بابنهما الثالث يونس في سنة 2016.