عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجيش اليمني يقتل 20 عنصرًا حوثيًا خلال معارك جنوبي مأرب

 الجيش اليمن
الجيش اليمن

أعلن الجيش اليمن، مقتل 20 عنصرًا من مليشيات الحوثي وجرح آخرين، خلال معاركه العنيفة المسنودة بالمقاومة الشعبية في مختلف جبهات القتال جنوبي محافظة مأرب.

اقرأ أيضًا.. ارتفاع حصيلة قتلى بركان "سيميرو" في إندونيسيا إلى 39


وأفاد المركز الإعلامي للجيش اليمني، وفقًا لقناة (اليمن الإخبارية) اليوم الخميس، بأن "قوات الجيش تخوض معارك متواصلة ضد مليشيا الحوثي في مختلف جبهات القتال جنوب محافظة مأرب"، مشيرا إلى أن الكثير من جثث العناصر الحوثية لا تزال متناثرة حتى الآن في الصحاري والجبال خلفتها قيادات المليشيات ولاذت بالفرار.


وأضاف أن الجيش والمقاومة استعادوا أسلحة متوسطة وخفيفة وكميات من الذخائر كانت بحوزة المليشيات.
وفي السياق ذاته، تزامنت المعارك مع قصف مدفعي مكّثف لقوات الجيش أسفر عن تدمير 5 عربات و6 أطقم بعتادها وأفرادها في مواقع متفرقة جنوب مأرب..

 

كما أسقطت قوات الجيش اليمني، طائرتين مسيرتين وأعطبت خمسة أطقم قتالية للمليشيات.


ومن جانبه، أكد نائب رئيس هيئة العمليات الحربية بوزارة الدفاع اليمنية، العميد صالح العامري، أن مليشيات الحوثي فشلت في تحقيق أي اختراق لمواقع الجيش في جبهات محافظة مأرب.


وأوضح أن المعركة في الجبهات الجنوبية لمأرب تمضي حسب الخطة الاستراتيجية التي وضعتها قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، مؤكدا أن أبطال الجيش والمقاومة ماضون نحو استئصال شأفة المليشيا من كل ربوع الوطن، واستعادة مؤسسات الدولة مهما كانت التضحيات.

 

لمزيد من الأخبار العالمية عبر alwafd.news