رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد للمرة الثانية.. ضرب حمو بيكا ونور التوت في الساحل الشمالى (فيديو)

صورة من واقعة مشاجرة
صورة من واقعة مشاجرة حمو بيكا في الساحل الشمالي

 شهدت منطقة الساحل الشمالى مشاجرة جديدة، اليوم السبت، بين مطرب المهرجانات حمو بيكا ونور التوت وأصدقائهم من ناحية، ومجموعة من الشباب من ناحية أخرى أمام بوابة مارينا 5 .


 وظهر بفيديو رصد تفاصيل الواقعة شجار دامٍ بين الطرفين وضرب بالأحزمة وردد الموجودين بأن حمو بيكا تعرض للضرب ويخشى النزول من السيارة، بينما ظهر في الفيديو نور التوت ومجموعة من الشباب.

ضرب حمو بيكا في الساحل الشمالي
وظهر تلك المرة بيكا بسيارته الجديدة المطليه بلون الذهب واقفة أمام بوابة مارينا 5 وخلفها سيارة أخرى بيضاء اللون.

مشاجرة حمو بيكا ونور التوت في الساحل الشمالي
 جدير بالذكر أن الواقعة تعد المشاجرة الثانية لحمو بيكا في أقل من 10 أيام حيث نشبت بينه وبين اثنين آخرين مشاجرة الأسبوع الماضي وتدخلت الشرطة.

مشاجرة حمو بيكا في الساحل الشمالي
 قال أحمد ابن عم صاحب السيارة المعتدى عليه في المشاجرة الأولى، أنه كان برفقة قريبه القادم من دبي، ويتجولون في مارينا بالساحل الشمالي، لافتًا إلى أنه عند أحد الدورانات أمام بوابة 5، اصطدمت

سيارتهم بأخرى كانت تمشي في اتجاههم بالقرب من الدوران من دون أن تهدئ من سرعتها.


 وأضاف، أنهم تفاجأوا أنها سيارة مطرب المهرجانات حمو بيكا، مشيرًا إلى أن بيكا وعدد من المرافقين له نزلوا من السيارة، وسبوهم بألفاظ مشينة، ثم انهالوا عليهم بالضرب، لافتاً إلى أن الشجار بقي حوالي ساعة ونصف.

مشاجر حمو بيكا
 وأوضح أنهم عقب الذهاب إلى قسم الشرطة طلب بيكا منهم تعويض 300 ألف جنيه، لكن بعد مفاوضات وصل بالمبلغ إلى 70 ألف جنيه، أخذ المبلغ، وتابع: "أول ما خد الفلوس بدأ يضحك في وشنا"، ثم خرج الطرفان بالتراضي من النيابة.