رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إحالة أوراق مزارع قتل عمته بمغاغة لفضيلة المفتى

محكمة - أرشيفية
محكمة - أرشيفية

قضت محكمة جنايات المنيا، برئاسة المستشار سليمان الشاهد وعضوية كلا من المستشارين محمد حنفى وأحمد عبد العزيز، بإحالة أوراق ب . م  . ا  22 سنة فلاح ومقيم بإحدى قرى مركز مغاغة، إلى فضيلة المفتى لأخذ رأيه الشرعى فى توقيع عقوبة الإعدام على المتهم، في واقعة مقتل عجوز بمركز مغاغة.

 

 

 

وحددت جلسة اليوم الثالث من شهر يناير 2021 للنطق بالحكم وذلك فى الجناية رقم 31348 لسنة 2019 جنايات مغاغة والمفيدة برقم 1093 لسنة 2019 كلى شمال المنيا.

 

 

 

قرأ أيضا محافظ المنيا يوجه الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتعقيم بالمدارس.. فيديو وصور

 

 

 

 

وكان اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا قد تلقى فى أكتوبر 2019 إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير البحث الجنائى يفيد بالعثور على جثة سيدة عجوز داخل منزلها بإحدى قرى مركز مغاغة.

 

 

 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ حيث تبين مقتل ربة منزل تدعى ف .ع .غ وأفادت التحريات الأولية أن المجنى عليها تسكن بمفردها فى المنزل.

 

 

 

وبتشكيل فريق بحث من البحث الجنائى تبين أن المتهم فى الواقعة هو ب .م . ا 22 سنة فلاح ومقيم بإحدى قرى مركز مغاغة تربطه علاقة قرابة بالمجنى عليها وبتكثيف التحريات تبين أن المجنى عليها عمة والده.

 

 

 

على الفور تم تشكيل فريق من البحث الجنائى وإلقاء القبض على المتهم، وإحالته إلى النيابة العامة التى باشرت التحقيقات وإحالتها إلى محكمة الجنايات.