رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المطربة بوسي| حكايات زواجها السابق وسبب إخفاء موعد زفافها

المطربة بوسي
المطربة بوسي

تحتفل، الليلة، الفنانة بوسي بحفل زفافها على هشام ربيع، بحضور عدد كبير من الأصدقاء والفنانين داخل أحد الفنادق الكبرى المطلة على النيل.

اقرأ أيضًا..قبل حفل زفافهما..تعرف على هوية زوج المطربة بوسي

بوسي وهشام ربيع قبل ساعات من زفافهما

وانتشرت قبل ساعات من زفافهما الصورة الاولى التي تجمعهما سويًا وهما يرتديان الأبيض استعداداً حفل زفافهما، ولم يتحدث أيا منهما عن تفاصيل تعارفهما أو زواجهما حتى تحديد موعد الزفاف الرسمي كمفاجأة للجمهور.

بوسي وزوجها هشام ربيع

من هو هشام ربيع زوج بوسي ؟

هشام ربيع صاحب أحد المحال الكبرى في مجال تصفيف الشعر ويمتلك سلسلة واسعة لها، ولم تكن هذه الزيجة الأولى لـ بوسي، فقد تزوجت سابقًا من فطين سعيد مدير أعمالها السابق والتي رفعت ضده قضية خُلع بسبب خيانته لها، ونتج عن تلك الزيجة ابنها الوحيد ياسين.

بوسي وابنها ياسين

بوسي وطليقها

كانت أحدث الإصدارات الغنائية لـ بوسي من خلال أغنية "أبيع الدنيا"، والتي حققت أكثر من 6 ملايين

ونصف مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع:أحمد عادل، وتقول كلماتها:"ا ابيع الدنيا .. عشانك انت يا روحي ف ثانيه مش عايزه خالص حاجه تانيه انت م الدنيا تكفي .. حضنك بس اللي يدفي مطمنه و انت ف صفي بايعاهم بايعه .. من غيرك ضايعه ينادوني .. اقول مش جايه و معاك ف الراحه و ف الجايه و ف اي حوار تالقيني جايه رمياهم راميه شوف نارهم حاميه يشوفوني.. يقولولي حلوه و عيونك انت الحلوه من غيرك والله ما تسوى".

 

لمزيد من أخبار الفن..اضغط هنا