رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عمرو دياب يكشف تفاصيل أغنيته الجديدة "قدام مرايتها".. والجمهور: "شوقنا أكتر شوقنا"

عمرو دياب
عمرو دياب

أعلن الهضبة عمرو دياب عن تفاصيل أحدث أغانيه من ألبوم "أنا غير"، والتي جاءت بعنوان "قدام مرايتها"، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث إنه تعاون مع إحدى شركات الاتصالات لطرح أغنيته الجديدة، ليزيد دياب من تشويق الجمهور المنتظر لباقي أغاني ألبومه الجديد.

يأتي طرح الأغنية من خلال شركة الاتصالات قبل عرضها على موقع يوتيوب، فيما أوضحت المجلة أن الأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع طارق مدكور، وتأتي ضمن ألبومه الجديد "أنا غير".

جدير بالذكر أن "الهضبة"، حضر يوم الأحد الماضي، احتفالية فنية في العاصمة السعودية الرياض، برفقة الممثلة المصرية دينا الشربيني.

ورصدت عدسات الكاميرات صورا وفيديو لعمرو دياب مع

دينا الشربيني لحظة وصولهما سويا إلى حفل "Joy Awards"، الذي أقيم على هامش "موسم الرياض"، وهما ممسكان بأيدي بعضهما، وكذلك لحظة مغادرتهما سويا.

وتصدر عمرو دياب ترند موقع التواصل الاجتماعي" تويتر"، عقب إعلانه عن تفاصي آخر أغانيه، معلقين ببعض المنشورات التي تطالب "الهضبة" بإعلان الألبوم كاملًا، حيث علق محمد مختار، أحد رواد موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، قائلًا:" يالا ياهضبة بلاش تقسيط الألبوم "، وعلق آخرون بجملة: "شوقنا أكتر شوقنا".