رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. المصرية للاتصالات: استمرار تقديم الإجراءات الوقائية لحماية العملاء والموظفين

واصلت الشركة المصرية للاتصالات "وي"، تحت شعار "احمي نفسك واحمي بلدك  وعشان سلامتك بتهمنا"؛ تقديم خدماتها للعملاء، واتخاذ الإجراءات الوقائية كافة؛ لتوفير كامل الحماية للموظفين والعملاء.

 

تعمل جميع فروع الشركة المصرية للاتصالات، في بيئة صحية؛ في ظل الاجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي اتخذتها منذ بداية فيروس كورونا المستجد.


كانت الشركة المصرية للاتصالات، قد أعلنت عن عرض جديد لعملاء التليفون الأرضي، بتخفيض سعر الاشتراك الجديد في باقة الـ35 جنيهًا للتليفون الثابت إلى 20 جنيهًا فقط لمدة ثلاثة أشهر، مع إعفاء العملاء الجدد من مصاريف التركيب.

واتخذت المصرية للاتصالات أيضًا مجموعة من الإجراءات والمبادرات منذ بداية الإعلان عن إجراءات مكافحة انتشار فيروس كورونا؛ لضمان سلامة عملائها والمساهمة في هذه الأزمة، بمد فترة سداد فاتورة يناير للتليفون الأرضي حتى موعد استحقاق الفاتورة المقبلة دون قطع الخدمة، ومد فترة سداد الاشتراك في

الرقم المختصر لمدة شهر دون رسوم إضافية، وزيادة باقات الإنترنت لعملائها بنسبة 20%.

كما دعمت منظومة التعليم بإتاحة الدخول المجاني على بنك المعرفة والمنصات التعليمية، وتوفير منصات رقمية مجانية لاستضافة المواد العلمية، واتخذت مبادرات لدعم المنظومة الصحية والعلاج عن بعد، بإتاحة خدمة الاستشارات الطبية المجانية عن فيروس كورونا، بالتعاون مع منصة "الطبي" على رقم 16445.

وأتاحت الاتصال بالأرقام الساخنة لوزارة الصحة 105 و15335 مجانًا للمتصلين، وإضافة 200 مقعد إضافي في مراكز المصرية للاتصالات المستضيفة للخدمة للرد على الاستفسارات وزيادة القدرة على استيعاب أعداد المكالمات الواردة على الخطوط الساخنة لوزارة الصحة.