رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لماذا اضطر كريستيانو رونالدو لشراء Apple iMac لكل لاعبي يوفنتوس

 اضطر كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، الذي يعد أفضل لاعب كرة قدم، إلى جانب ليونيل ميسي، في العالم، إلى شراء Apple iMacs لجميع زملائه.

 

 كشف حكاية رونالدو لإهداء iMacs، حارس مرمى يوفنتوس فويتش شتشيسني، في مقابلة في برنامج حواري بولندي، وقال إنهم جميعًا حصلوا على مجاملة iMacs من بطاقة حمراء حصل عليها رونالدو.


 تعود الواقعة إلى سبتمبر 2018 عندما كان يوفنتوس يلعب فالنسيا في مباراة بدوري أبطال أوروبا، وكانت أول مباراة له مع النادي في المسابقة.

 

 في الدقيقة 29، حصل رونالدو على بطاقة حمراء مباشرة بعد اصطدامه في الموقع مع حارس مرمى المنافس، كان لدى مدرب اليوفي ماكس أليجري آنذاك قاعدة مفادها أنه إذا حصل أي لاعب على البطاقة الحمراء يجب أن يشتري الهدايا لبقية الفريق كاعتذار عن السماح لهم باللعب ناقصين.


 قال شتشيسني في البرنامج الحواري البولندي: "نعم، لدينا جميعًا جهاز iMac، على ما

يبدو ، لم يقتنع رونالدو بأنها لم تكن بطاقة حمراء وأنه تم طرده بقسوة، لقد استغرقت وقتاً طويلاً لأنه لم يستطع التعامل مع كونه طرد، وأصر على أنه لم يرتكب أي خطأ."


 لقد استغرق رونالدو ما يقرب من شهرين من الجدال ولكن في نهاية المطاف كان عليه أن يستسلم، وقال شتشيسني: "بعد الجدال الطويل، تلقينا iMac".


iMac هو جهاز سطح المكتب الكل في واحد من Apple وهو واحد من أقوى الآلات التي يصنعها عملاق التكنولوجيا، في حين أنه ليس من الواضح أي نموذج قدمه رونالدو لجميع زملائه في الفريق.