عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رياضة النواب: مباراة السوبر اختبار أخير لعودة الجماهير للملاعب

المهندس أشرف رشاد
المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس ال

ناشد المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، جماهير فريقي الأهلي والزمالك بضرورة الالتزام بالروح الرياضية وتقديم ألوان تشجيعية تتحلى بالسلوكيات الطيبة والأخلاق الحميدة، وتبتعد عن النيل من المنافس.

وأكد رشاد، في تصريحات له اليوم الجمعة، أن الجماهير هي العامل الرئيسي الذي يضفي ويصنع المتعة ويلهب الحماس داخل الملاعب؛ بجانب أنها اللاعب رقم 1 في المنظومة، مشددًا على ضرورة الابتعاد عن دعوات التعصب التي يحاول البعض اطفاءها على المشهد والبعيدة كل البعد عن أسس ومبادئ وأهداف الرياضة التي تجمع ولا تفرق.

وأشار رئيس لجنة الشباب والرياضة، إلى أن مباراة السوبر بين فريقي الأهلي والزمالك هو الاختبار الأخير للجماهير في العودة رسميًا للملاعب، مطالبًا الجماهير بالحفاظ على ما تم إنجازه في هذا الملف والاستمرار في إرسال رسائل ايجابية لجميع

المعنيين، حيث إن ذلك يمنح اللجنة مزيدًا من الإصرار والمطالبة بكل قوة بسرعة إصدار القرار وتطبيقه بدء من الموسم المقبل.

كما طالب رئيس لجنة الشباب والرياضة، لاعبوا الفريقين بتقديم مباراة رائعة ومتميزة تليق بتاريخ كرة القدم المصرية، وبسمعة أكبر ناديين في القارة الإفريقية، خصوصًا وأن الملايين من عشاق كرة القدم المحلية والاقليمية والدولية سيشاهدون هذه القمة الكروية.

 

وتقام في السابعة من مساء اليوم الجمعة، على استاد برج العرب بالإسكندرية، مباراة كأس السوبر المحلي بين فريقي الزمالك والأهلي، وسط حضور 10 آلاف مشجع.