عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صالح جمعة ووليد أزارو.. أزمة من دون حل في الأهلي

صالح جمعة ووليد أزارو
صالح جمعة ووليد أزارو

 تصاعدت أزمة الثنائي صالح جمعة والمغربي وليد أزارو، لاعبي فريق الأهلي، في الساعات الماضية، بعد أن انقطع صالح جمعة، صانع ألعاب الفريق، عن التدريبات لليوم الخامس على التوالي، رغم العقوبات المالية التي تم فرضها عليه من جانب سيد عبدالحفيظ مدير الكرة.

 ورفض المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق، عروض الرحيل التي تصل إليه بداية من مفاوضات الاتفاق السعودي، بعد أن أصبح الأهلي مضطرًا لبيع أحد لاعبيه الأجانب، أو إعارته لإفساح المجال أمام قيد الوافد الجديد السنغالي أليو بادجي.

 قرر الجهاز الفني للفريق، بقيادة السويسري رينيه فايلر، تجميد الثنائي لعدم الحاجة إلى خدماتهما في المرحلة المقبلة لحين حسم مصيرهما من جانب إدارة النادي.

 على صعيد آخر، عمت حالة من الارتياح بعد تأجيل لقاء الأهلي وإنبي في الدوري، الذي كان مقررًا بعد غدٍ الأربعاء، وهو ما طالب به الجهاز الفني للأهلي، خصوصًا أن الفريق لديه مباراة مرتقبة ضد النجم الساحلي التونسي، المقررة يوم الأحد المقبل، باستاد السلام في الجولة الثانية للمجموعة الثانية في دوري أبطال أفريقيا.

 ومنح الجهاز الفني لاعبيه راحة سلبية من التدريبات، اليوم الإثنين، بعدما

خاض الفريق أمس الأحد مباراة المقاولون العرب في بطولة الدوري.. وطلب فايلر تجهيز تقرير بالفيديو عن فريق النجم الساحلي.

 وجاء طلب السويسري من الجهاز المعاون بهدف تحديد نقاط القوة والضعف في الفريق التونسي، من خلال تقرير شامل عن مبارياته المحلية والأفريقية قبل لقاء الأهلي في المباراة المقبلة بدوري أبطال أفريقيا.

 يسعى الجهاز الفني للأهلي لتجهيز اللاعبين وتحفيزهم؛  بهدف تحقيق الفوز على النجم الساحلي، في المواجهة المرتقبة؛ لاستعادة صدارة المجموعة الثانية في دوري الأبطال الأفريقي.

 وحدد فايلر برنامجًا بدنيًا وفنيًا خاصًا للسنغالي أليو بادجي، مهاجم الفريق الجديد.. وطلب من المعد البدني توماس بينكيل وضع برنامج خاص لـ«بادجي» ليقوم اللاعب بتنفيذه على مدار خمسة أيام، قبل أن ينتظم في التدريبات الجماعية للأهلي.