رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزمالك يشكو النقاز لاتحاد الكرة ويصعد الأزمة للفيفا

بوابة الوفد الإلكترونية

 أرسل نادى الزمالك ملفًا كاملاً إلى لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة، يتضمن شكواه ضد التونسى حمدى النقاز، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم، متضمنًا المستندات كافة الدالة على صحة موقف النادى بشأن حصول اللاعب على مستحقاته المالية مقدمًا حتى شهر يناير المقبل، وأن موعد القسطين المتبقيين من عقده يتم تسديدهما فى شهرى أبريل ويوليو من العام المقبل، كما يتضمن الملف تغيب اللاعب عن التدريبات من دون الحصول على إذن من إدارة النادى وهو ما يستوجب تطبيق اللائحة عليه بتوقيع غرامات مالية تخصم من عقده السنوى، وأنه لا يحق فسخ تعاقده من جانب واحد.

 وينوى مسئولو القلعه البيضاء تصعيد الأزمة أيضًا إلى لجنة الانضباط بالاتحاد الدولى لكرة القدم الفيفا، والتى يتوقع أن تقوم بإصدار حكم بسداد اللاعب قيمة تعاقده كاملًا إلى النادى، أو تحويل المشكله إلى المحكمه الرياضية الدولية لعقد جلسات استماع.

 فى الوقت الذى ينتظر فيه مجلس إدارة نادى الزمالك مصير الشكوى المقدمة ضد مهاجم الفريق محمود عبدالمنعم كهربا، الذى قام بفسخ تعاقده وحصل على بطاقة دولية مؤقتة للعب بين صفوف أفيس البرتغالى قبل أن يفسخ تعاقده ويسدد الشرط الجزائى، تمهيدًا للانتقال إلى صفوف الأهلي.

 قدم الزمالك شكوى ضد النادى البرتغالى أيضًا بسبب تعاقده مع لاعب مقيد بين صفوف فريق آخر مطالبًا بالحصول على تعويض قدره ٩ ملايين يورو.

 على جانب آخر يعقد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة، جلسة مع الفرنسى كارتيرون المدير الفنى للفريق لبحث احتياجاته فى فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، حيث يوجد مقعد واحد شاغر من حق النادى فيه الاستبدال بأى لاعب آخر، حيث يفاضل المدير الفنى بين التعاقد مع لاعب فى خط الوسط، أو الهجوم، بحسب احتياجاته، وإن كان المتوقع التعاقد مع مهاجم فى حال تأخر عودة خالد بوطيب المغربى عن العودة للملاعب بعد سفرة إلى فرنسا لإجراء عملية جراحية فى الركبة، وهو ما يجعل هناك سببًا منطقيًا لمسئولى الزمالك للاحتفاظ بتعاقده مع اللاعب مع استبداله بلاعب آخر.

  من المقرر أن يحصل لاعبو الفريق على راحة، اليوم الجمعة، بعد مباراة بيراميدز التى أقيمت مساء أمس، حيث يبدأ الفريق الاستعدادات للقاء طلائع الجيش، والمقررة لها يوم الإثنين المقبل على ستاد الجيش بمدينة السويس فى الجولة الثامنة للدورى الممتاز.