عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. كريستيانو رونالدو يقود يوفنتوس لإحراز لقب السوبر الإيطالي

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو في السوبر الإيطالي

قاد النجم البرتغالي كريستانو رونالدو فريق يوفنتوس لإحراز لقب السوبر الإيطالي بعد الفوز على ميلان بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات كأس السوبر الإيطالي.

بدأت المباراة بضغط من لاعبي ميلان بشكل واضح، ولكن مع مرور الوقت بدأ لاعبو يوفنتوس في التماسك وتبادل السيطرة مع المنافس.

وحاول يوفنتوس الوصول إلى مرمى الميلان وهدده ببعض الكرات، كانت أخطرها الكرة التي انتهت بهدف سجله اللاعب ماتويدي ولكن حكم اللقاء ألغاه بداعي وجود التسلل.

كما أهدر لاعبو اليوفي فرصة محققة للتهديف من هجمة مرتدة سريعة، ولكن بطء ديبالا في التمرير حال دون إنهاء الكرة بشكل جيد، ، في حين حاول الميلان الوصول إلى مرمى يوفنتوس ولكن دفاع السيدة العجوز تمكن من السيطرة على هجمات الروسونيري.

ومع بداية الشوط الثاني ظهرت رغبة أقوى من فريق يوفنتوس للفوز والحصول على اللقب، وتمكن من السيطرة على مجريات الشوط منذ بدايته، في حين اختفى الميلان بشكل واضح للغاية.

وفي الدقيقة 61 أرسل بيانيتش كرة رائعة إلى رونالدو، الذي أودعها برأسية متقنة في مرمى الميلان، معلناً عن هدف المباراة الوحيد وسط إعتراضات لاعبي

الروسونيري مطالبين بإلغاء الهدف بداعي التسلل.

وكاد ديبالا أن يضاعف النتيجة لصالح اليوفي بإحراز هدف ثاني في الدقيقة 68، ولكن حكم المباراة ألغاه بسبب التسلل، ولم يتمكن الميلان من الظهور بشكل قوي بعد التأخر بهدف.

وفي الدقيقة 74 تلقى ميلان ضربة قوية بتعرض لاعبه فرانك كيسي للطرد بعد تدخل على قدم إيمري تشان، عاد بسببها حكم اللقاء لتقنية الفيديو، ومنح الإيفواري البطاقة الحمراء.
ولم يتمكن الميلان بعد حالة الطرد من خلق فرص تهديف حقيقية حتى أطلق حكم المباراة صافرة النهاية، ليعود يوفنتوس إلى حصد لقب السوبر بعدما غاب عن تحقيقه منذ عام 2015.

وتعد تلك هي المرة الثامنة التي يحرز فيها يوفنتوس لقب السوبر الإيطالي، ليصبح اكثر الفرق إحرازاً للقب، متفوقاً على الميلان الذي حققه 7 مرات.

شاهد الفيديو:

>