رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. أول تعليق من كلوب على إصابة محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا

كلوب المدير الفني
كلوب المدير الفني لليفربول ومحمد صلاح

كتبت - منة الله جمال:

علق يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، بكلمات مقتضبة عن إصابة محمد صلاح في مباراة فريقه أمام ريال مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا.

 

نشر حساب ليفربول على موقع التدوين العالمي تويتر، تغريدة منقولة عن كلوب، قال فيها: "إنها إصابة خطيرة للغاية، الأمر لا يبدو جيدًا وهذا كل شيء في الوقت الحالي".

أضاف كلوب، عقب المباراة التي انتهت بخسارة الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف، في تصريحاته لموقع ليفربول عن إصابة صلاح: "هى إصابة خطيرة، خطيرة للغاية، صلاح الآن في المستشفى لإجراء أشعة على موضع الإصابة، التي قد تكون في الترقوة أو الكتف نفسه، الأمور لا تبدو جيدة، هذا كل شيء".

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا توضح مدى الحب والمشاعر الطيبة بين محمد صلاح ومدربه التي لها تأثير كبير على الظهور بهذا المستوى الطيب.

لحظة إصابة محمد صلاح

 

كان اللاعب الدولي محمد صلاح، نجم ليفربول

والمنتخب الوطني، تعرض للإصابة في الدقيقة 30 من عمر مباراة النهائي بين الريدز والملكي، لالتحام قوي جدًا من المدافع سيرجيو راموس معه.

 

خسر ليفربول بطولة دوري أبطال أوروبا، بثلاثة أهداف لهدف أمام ريال مدريد، سجل كريم ينزيمة الهدف الأول في اللقاء قبل أن يعدل ساديو ماني النتيجة، ليسجل البديل جاريث بيل الهدفين الثاني والثالث للريال للملكي.

 

موضوعات ذات صلة

شاهد.. فيفا يُغرد من أجل دموع محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا

شاهد.. نظرات غريبة من رونالدو لمحمد صلاح تثير التساؤلات

بالصور.. راموس ومحمد صلاح "مصارعة دي ولا كرة قدم".. والحكم شاهد ماشفش حاجة