رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ القاهرة يستقبل حاويات القافلة الغذائية "أبواب الخير" من صندوق تحيا مصر

حاويات القافلة الغذائية
حاويات القافلة الغذائية

 تنفيذاً للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، التي تتم برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، وفي إطار جهود الدولة لتوفير حياة كريمة للمواطنين، استقبل اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، القافلة الغذائية المقدمة ضمن حملة "أبواب الخير" من صندوق تحيا مصر.

 

 تضم القافلة الغذائية 8 حاويات محملة بـ144 طن مواد غذائية و15 طن دجاج مجمد ليتم توزيعها على 12 ألف أسرة مستحقة للدعم من الأسر الأولى بالرعاية بالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعى وذلك بالاسمرات ومنشأة ناصر وأهالينا والمحروسة وروضة السيدة زينب وعزبة خيرالله وعزبة أبو قرن خلال شهر رمضان المعظم.


 وأكد محافظ القاهرة أن القافلة تأتى كاستمرار للجهود التى تبذلها الدولة التي تهدف إلى تخفيف العبء عن كاهل المواطنين والنهوض بمستوى المعيشة والخدمات

المقدمة لهم، مشيرًا إلى أن تلك المبادرات تجسد نموذجًا للشراكة الناجحة بين الأجهزة التنفيذية والمجتمع المدنى والقطاع الخاص .

 

 وأشاد محافظ القاهرة بجهود صندوق تحيا مصر فى إقامة مشروعات اجتماعية وتنموية للنهوض بالقطاعات كافة والسعى نحو توفير حياة كريمة وتحسين مستوى المعيشة للمواطنين ودعم الأسر الأولى بالرعاية.

 

 وأكد محافظ القاهرة أن المحافظة لا تدخر جهدًا في تقديم الدعم لجهود المجتمع المدنى ورجال الأعمال والجمعيات الأهلية التي تهدف إلى خدمة المواطن وتسهيل سبل المعيشة لهم.