رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل إصابة النائب عيد هيكل بفيروس كورونا

النائب عيد هيكل
النائب عيد هيكل

أعلن النائب عيد هيكل، عضو مجلس النواب، عضو مجلس النواب عن دائرة المرج بالقاهرة، من خلال بيان له صباح اليوم، الأحد، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19.

وقال هيكل فلا بيانه قائلاً: "أهلي واخوتي شعب مصر العظيم ..اهالي ومواطني دائره المرج احدثكم اليوم وأنا في أمس الحاجة لدعاءكم في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد والتي أمر بها شخصيا" وأصارحكم وكيف لا وأنتم العزوة والسند بعد الله عز وجل".

 

وتابع: "ففي الوقت الذي ناشدت فيه المواطنين بأن يلتزموا بيوتهم ودعمت توجهات الدولة ضد فيروس cov19 واستخدام وسائل الوقاية والتباعد، ولكن بصفتي نائب للشعب و إصراري علي العمل علي حل المشاكل التي تواجهكم في تلك الظروف ولذلك فضلت مصلحة بلدي وأهلي علي نفسي واسرتي وفتحت مقراتي بانتظام لاستقبال حوائج الناس والعمل علي حلها كما أطلقت أكبر حملة لتعقيم وتطهير شوارع حي المرج بالكامل وكنت علي رأسها وأشرف عليها ساعة بساعة وكذلك حمله لمساعده اهالينا وتوفير المواد الغذائيه للاسر الاكثر احتياجا وذلك مع مراعاه كل وسائل الاحتياط المعلن عنها".

 

وأكمل: "إلا أن قضاء الله نافذ لا محالة فقد أصبت بهذا الفيروس الخطير وبعد تأكد التحاليل تم عزلي في أماكن العزل المخصصة للعلاج من قبل الدوله ووزاره الصحه اعانهم الله علي مايبذلوه من جهود لمواجهه الوباء وكل الشكر للسيد امين عام مجلس النواب المستشار محمود فوزي والاداره الطبيه بالمجلس  وعلي راسها د.هدي، ود.مصطفي والدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب ووكيل مجلس النواب ا/ سليمان وهدان علي اهتمامهم"، وأنا مؤمن بقضاء الله وقدره فهو خير معين وهو الشافي المعافي، الحمد لله علي كل شئ".


واختتم بيانه قائلا: "أهلي واحبتي من حقكم علي أن اصارحكم واطلب منكم الدعاء بالشفاء، وأؤكد علي ان جميع مقراتي

مفتوحه وكذلك كل وسائل الاتصال مفتوحه للعمل علي حل جميع المشكلات التي تواجهكم في تلك الظروف، مع اخذ جميع الاحتياطات اللازمه طبقا لتوجهات الدوله،"قُل لَّن يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا هُوَ مَوْلَانَا ۚ وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ".
            
وأكد محمد عيد، ابن النائب عيد هيكل، عضو مجلس النواب عن دائرة المرج بالقاهرة، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، صحة إصابة والده بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19.
 

وأردف محمد ، أن والده الآن يخضع لبروتوكول العلاج المخصص لمكافحة فيروس كورونا المستجد كوفيد-19، منذ أربعة أيام، داخل إحدى مستشفيات العزل الخاصة بالقاهرة،  وذلك بعد أن ثبت إيجابية إصابته بالفيروس.

 

وكشف ابن عيد هيكل، أن والده قام بإجراء مسحة أولى منذ أربعة أيام، وذلك بعد شعوره ببعض الأعراض التنفسية، مؤكدا أن النتيجة جاءت  إيجابية للفيروس، ثم قام بعمل مسحة ثانية منذ يومين وجاءت أيضاً النتيجة إيجابية، حيث تأكد بعد ذلك ثبوت وجود الفيروس داخل الجسم.

 

 وصرح محمد عيد، أن حالة والده الصحية الآن مستقرة، ومن المقرر أن يخضع لبروتوكول العلاج المخصص لمكافحة فيروس كورونا، مع اتخاذ جميع الإجراءات المتبعة رسميا في مواجهة هذا الفيروس، حتى ينعم الله عليه بالشفاء العاجل.