عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جبهة شباب الصحفيين تكشف فضيحة جديدة لشيخ الفتنة وجدي غنيم

شيخ الفتنة وجدي غنيم
شيخ الفتنة وجدي غنيم

كشفت جبهة شباب الصحفيين عن فضيحة جديدة لشيخ الفتنة الإرهابي وجدي غنيم الهارب إلى تركيا حيث سقط عنة قناع التدين وظهرت حركاتة الصبيانية التي كشفت انة "مراهق" كبير بعد أن صدعنا كذبا وزورا بشعارات وهمية عن القيم والمبادئ والاخلاق التي هو أبعد عنها بكثير.

وقال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية :إن الإرهابي وجدي غنيم تعرض لعلقة ساخنة من سيدة سورية قامت بضربة بـ "الشبشب" مرتين بعد ما تعرض لها بأفعال صبيانية لا يفعلها إلا المراهقون.

وأضاف طوالة أن الإرهابي وجدي غنيم كان يلقى محاضرتة الأسبوعية بجمعية "مرحبا" في باشات شهير بوادي ياكا في تركيا وعقب انتهاء المحاضرة طلبت منه سيدة سورية مساعدتها ماليا، حيث تمر بظروف صعبة وتعيش مع زوجها وأبنائها الثلاثة ولديها ابن مصاب بشلل.

وأوضح طوالة أن غنيم طلب منها الذهاب إلى مكتبة الخاص لمساعدتها ووعدها بتوفير فرصه عمل في مدينة جبزي رقم 17بجوار متحف عثمان حمدي بك وبالفعل ذهبت لة السيدة السورية والتي تدعي "ع، ت"، حيث اكتشفت انها شقة مفروشة وليس مكتبا كما ادعي

المراهق.

وقال طوالة إنة عقب دخول السورية المنزل شعرت بحركة مريبة وطلبت منه المغادرة فورا ولكنه وعدها انة سيغدق عليها بالأموال بشرط مجاراتة فيما طلبه منها وهو ما رفضته بشدة وقامت بخلع الشبشب الذي ترتديه وانهالت علية ضربا مع تعالى صرخاتها وخاف من افتضاح امرة وترجاها لترحل بهدوء وقبل خروجها من منزلة توعدتة بالضرب بالشبشب مجددا وفضحة أمام الجميع.

وأوضح طوالة إنة في موعد المحاضرة التالية للارهابي الهارب في جمعية مرحبا وأثناء القائة المحاضرة فوجئ بها تقتحم القاعة مع زوجها وركضا نحوة وانهالا علية بالشباشب وغادر شيخ الفتنة القاعة هاربا فقامت بفضحة وروت كل ما بدر منة في نفس الميكروفون الذي كان يتحدث فية إلى الحضور.