عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

عفيفى: تعاظم دور التعليم بعد ثورة 25 يناير

أكد الدكتور صديق عفيفى رئيس جامعة النهضة واكاديمية طيبة اهمية دور التعليم فى هذه المرحلة من تاريخ مصر عقب ثورة 25 يناير المجيدة حيث إنه سيكون إحدى الركائز الاساسية فى نهضة مصر الحديثة.

 و أضاف، فى حفل تخرج الدفعة 60 من معهد طيبة العالى لتكنولوجيا الادارة و المعلومات، ان ثورة 25 يناير اعادت لمصر اعتزازها بكرامتها وفتحت الطريق لأن يحكم الشعب نفسه من اجل حياة مزدهرة و سعيدة لكل ابناء هذا الوطن و طلب من الحاضرين الوقوف دقيقة حداد على ارواح شهداء الثورة.

من جانبه قدم المستشار عادل عبد الباقى وزير التنمية الإدارية و شئون مجلس الوزراء الأسبق ما وصفه بالوصايا العشر لخريجى الجامعات و المعاهد العليا حيث طالبهم بأن يشعروا بالانتماء الدائم للكلية التى تخرجوا فيها وعدم التوقف على ما قاموا بتحصيله من العلم بل لابد

من الاطلاع الدائم على الجديد فى العلم، و طالب عبد الباقى الخريجين ايضاً بأن يتقنوا اى عمل يلتحقوا به وان يحاولوا كسب اصدقاء جدد فى عملهم مشيراً إلى ان الاتقان  يتطلب دورات تدريبية واجادة لغة اجنبية على الاقل، كما طالبهم بعدم الشعور بالاحباط و ان يحافظوا على سرية العمل و ان كل من لديه افكار او مقترحات عليه ان يتقدم  بها لرئيسه.

 و تم تكريم اوائل الدفعة فى مختلف التخصصات من خلال تسليمهم  دروع  ومكافآت مالية كما تسلم خريجو الدفعة شهادات التخرج بحضور اولياء الامور.