"اتصالات مصر" تحصد جائزة أفضل علامة تجارية

تكنولوجيا

الثلاثاء, 24 مارس 2015 15:00
اتصالات مصر تحصد جائزة أفضل علامة تجارية
القاهرة- بوابة الوفد- جهاد عبدالمنعم:

حصلت شركة "اتصالات مصر" على جائزة "The Africa Employer Branding Award " كأفضل علامة تجارية لشركات الاتصالات في مصر وإفريقيا.

يأتي ذلك تكليلاً لجهود الشركة المتميزة في مجال "الموارد البشرية" منذ تواجدها في السوق المصري، من خلال حرصها على الدعم المستمر للعنصر البشري بداخلها، واعطائه الأولوية في التدريب والتأهيل والتطوير.

وتعد شركة اتصالات مصر، هي جهة العمل الوحيدة التي حصلت على الجائزة في مجال الاتصالات داخل مصر وإفريقيا، بجانب كبرى المؤسسات العملاقة في المجالات المختلفة مثل "شركة شنايدر إليكتريك، وبنك باركليز" ما يضع اتصالات في مكانها المناسب وسط كبار الشركات الرائدة.

وحصلت اتصالات على الجائزة، وسط احتفالية كبيرة أقيمت في جمهورية موريشيوس، تقديراً لما تعتمده من

سياسات واستراتيجيات ناجحة في إدارة الموارد البشرية، وما توفره من بيئة عمل جاذبة، وبرامج تدريبية متطورة، وما تقوم به من نشاطات في هذا المجال تسهم بشكل فعال في تعزيز الثقة بين الموظفين، وتحفزهم على بذل الجهود، وتقديم أفضل أداء في أعمالهم اليومية.

وتعقيباً على هذا الإنجاز، قال أحمد عقيل، الرئيس التنفيذي لقطاع الموارد البشرية والإدارية بشركة اتصالات مصر، إن هذه الجائزة تأتي مكافأة لجهود جميع العاملين في ادارة الموارد البشرية في اتصالات، وللتقدّم المميز الذي عملوا على تحقيقه في هذا المجال، لا سيما وأننا نحرص دائما على

تنمية قدرات الموظفين، ونضع رفاهيتهم على قائمة أولوياتنا، كما نحرص بشده على تأمين أجواء عمل تدعم  التطور المهني.

وأشار عقيل إلى أن عملية التوظيف بشركة اتصالات في عام 2014، تضمنت أنشطة التوظيف الجماعية، ودورات تدريبية لطلاب الجامعات والمشاركة في العديد من المعارض، وهو ما أدى في النهاية إلى تأهل الشركة للحصول على جائزة أحسن شركة في التوظيف في إفريقيا.

وأوضح عقيل أن اتصالات مصر، تتبع استراتيجية واضحة في توظيف وتطوير الموظفين، حيث تحرص المؤسسة على تشغيل كوادر بشرية مؤهلة، وتعمل على تعزيز خبراتهم ومهاراتهم من خلال توفير برامج تدريبية مكثفة تنظمها وفقاً لأرقى المستويات والمعايير العالمية.

وقال إن السياسة المتكاملة التي تتبعها الشركة في مجال الموارد البشرية؛ تميزها عن غيرها من المؤسسات من حيث تدريب موظفيها المستمر بما يواكب أحدث التطورات الحاصلة في قطاع تكنولوجيا الاتصالات، مما جعلها الاختيار الأول والجهة الأفضل للعمل بجدارة دائما.
 

أهم الاخبار