رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"واكوم" تطرح "جهاز لوحي" لتيسير العمل بالقطاعين العام والخاص

بوابة الوفد الإلكترونية

أطلقت شركة واكوم الجهاز اللوحي "دي. تي. يو-1141" عالي الوضوح، المزود بقلم والمخصص لقطاعات الأعمال الخاصة والعامة الراغبة بالحصول على حل مثالي يوفر لها عرض المستندات الإلكترونية بالحجم الكامل وتوقيعها إلكترونياً.

ومع قيام العديد من البنوك والمستشفيات وشركات التأمين ودوائر القطاع العام ومتاجر البيع بالتجزئة اليوم بالطلب من العملاء التوقيع على الوثائق مباشرةً في مكتب خدمة العملاء أو منفذ البيع، يوفر جهاز "واكوم" الجديد لهذه الجهات طريقة فعالة لتوقيع الوثائق إلكترونياً وبسلاسة وفعالية مع الحد من استخدام الورق.
ويتميز الجهاز اللوحي الجديد المزود بقلم باحتوائه على شاشة من الكريستال السائل بقياس 10.6 بوصة تدعم العديد من درجات الدقة حتى العرض عالي الوضوح بدقة (1920x1080)، مما يوفر منصة كبيرة لأي تطبيق من تطبيقات برامج الأعمال.
وتتيح جودة الشاشة للعملاء رؤية محتويات المستندات بوضوح وتوقيعها بكل ثقة، في حين يضفي سطحها الصلب والمقاوم للتوهج إحساساً بالكتابة على ورق حقيقي ويضمن إمكانية العمل في ظروف الإضاءة المختلفة. كما تم تزويد الجهاز بنظام التشفير RSA/AES لضمان الأمان والسلامة عند تنفيذ المعاملات.
ويتميز الجهاز اللوحي "دي. تي. يو-1141" أيضاً بحجمه المدمج، ما يجعله مناسباً للاستخدام في معظم مكاتب خدمة العملاء ومنافذ البيع. ويرفق مع الجهاز حامل يتيح وضعه بزاوية 15 درجة، كما يمكن وضعه بشكل أفقي بالكامل على الطاولة عند الحاجة لذلك. ويحتوي الجهاز الجديد على فتحات للتثبيت متوافقة من نوع  (VESA) تتيح استخدام أذرع ومنصات حمل خارجية، ما يوفر إمكانية تخصيص اتجاه الجهاز للمنظمات التي ترغب في ذلك. ويتميز الجهاز أيضاً بوجود مكان منفصل للاحتفاظ بالقلم، وسلسلة متصلة به لضمان عدم فقدانه. وبالإضافة إلى ذلك، توجد فتحة لقفل الأمان لمنع سرقة الجهاز في الأماكن العامة.
ويعمل الجهاز اللوحي كشاشة "كريستال سائل" عادية وهو سهل التكامل مع البُنى القياسية لتكنولوجيا المعلومات. وعند استخدام برنامج

التوقيع، يصبح الجهاز حلاً لعرض وملء وتوقيع المستندات الإلكترونية، التي باتت شائعة الاستخدام اليوم في العديد من القطاعات حول العالم. ويمكن توصيل الجهاز "دي. تي. يو-1141" بأجهزة الكمبيوتر الشخصية عن طريق منفذ واحد للناقل التسلسلي العام، بهدف الحد من الفوضى وتنظيم أماكن العمل.
ويمكن بكل سهولة تعيين الوظائف شائعة الاستخدام مثل صفحة للأعلى أو صفحة للأسفل من خلال تخصيص أربعة أزرار "ExpressKeys™" عاملة باللمس، وذلك من أجل تسهيل تفاعل العملاء. ويتميز القلم اللاسلكي والذي يعمل بدون بطارية بـ 1024 مستوى لحساسية الضغط، الأمر الذي يعزز من إحساس الكتابة الطبيعية لدى المستخدم ويوفر متانة وموثوقية متميزة. وبالإضافة إلى الإحساس الطبيعي للكتابة، توفر تكنولوجيا "واكوم" ملفاً لمستوى حساسية الضغط  خلال الكتابة وعملية التوقيع. ويتم حفظ هذه النتائج في ملف بيومتري يمكن استخدامه لأغراض الأدلة الجنائية.
وبالإضافة إلى قدرات الإدخال بواسطة القلم، يمكن استخدام جهاز "دي. تي. يو- 1141" في وضع الخمول لعرض الشرائح والفيديوهات للأغراض الإعلانية أو أية أغراض أخرى. كما يوفر الجهاز عالي المتانة تكلفة ملكية منخفضة وسهولة في التكامل بفضل كابل USB لتحميل الفيديوهات وبيانات القلم وشحن الجهاز، وسيتوفّر الجهاز "دي. تي. يو- 1141" ابتداءً من شهر أبريل المقبل.