رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الاتصالات تبحث تحسين جودة خدمات المواطنين

تكنولوجيا

الخميس, 26 فبراير 2015 15:47
الاتصالات تبحث تحسين جودة خدمات المواطنينجانب من اللقاء
القاهرة – بوابة الوفد – جهاد عبدالمنعم :

التقى المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اليوم السيد نيكولاس تانزي الرئيس التنفيذي لشركة GPX التي تعمل في مجال تصميم وبناء وإدارة مراكز البيانات والمعلومات لربط وتبادل الإنترنت في الأسواق التجارية الناشئة سريعة النمو.

تم خلال اللقاء استعراض التطور التكنولوجي الجاري على الساحة العالمية وخاصة تكنولوجيات الحوسبة الحسابية.
وأكد رئيس الشركة نجاح تجربة الشركة في القاهرة حيث أن الشركة تعمل في مصر منذ عام 2006 وتقدم خدماتها

التكنولوجية المتميزة لعملائها حول العالم انطلاقاً من مصر وانه سيتم الإعلان عن توسعات للشركة خلال الشهور القليلة القادمة من خلال افتتاح مركز بيانات جديد من طراز المستوى الرابع وهو الأحدث عالميا والأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث توجد الرغبة من عملاء الشركة لاستضافة بيانات شركاتهم في مركز القاهرة.
وأثنى رئيس الشركة على احترافية المهندسين
المصريين العاملين في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وما يميزهم من قدرة تنافسية تم تدريبها والاستثمار فيها.
كما استقبل المهندس عاطف حلمي اليوم ممثلي ومسئولي شركة ريلانس الهندية العالمية التي تعد من أكبر الشركات العالمية في مجال البنية الأساسية للبيانات وتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة.
تم خلال اللقاء استعراض الحلول التكنولوجية التي تقدمها الشركة للحكومات لتحسين جودة الخدمات المقدمة لمواطنيها. بالإضافة إلى التكنولوجيات المتعددة التي تطبقها الشركة للتكامل مع منظومة الهوية الرقمية وبدون الحاجة لاستخدام بطاقات تعريف إضافية وربطها بقواعد بيانات الخدمات في قطاعات عديدة منها المالي، الصحي، التعليمي، والترفيهي. 
 

أهم الاخبار