رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"كيونت" تعلن إنجازاتها في 2014 وخطط التطوير لعام 2015

تكنولوجيا

الأحد, 08 فبراير 2015 17:18
كيونت تعلن إنجازاتها في 2014 وخطط التطوير لعام 2015
القاهرة – بوابة الوفد – جهاد عبد المنعم

أعلنت شركة كيونت العالمية الرائدة في مجال البيع المباشر عن أهم إنجازاتها التي حققتها خلال العام 2014، على ضوء خطط الشركة الاستراتيجية للتطوير لعام 2015.

أوضحت الشركة أنها كللت عام 2014  بإطلاق عدد من المنتجات المختلفة والجديدة والتي تمثل قيمة مضافة لمختلف أسواق المنطقة ويتم تطوير جميع المنتجات حصريا لشركة QNET ، بعد الحصول عليها من قبل المصنعين الدوليين ممن يمتلكون خبرة في مجال

عملهم ويعتمدون على خبرات عالمية
وعلى الرغم من التوقعات بارتفاع نسبة النمو 10% في منطقة الشرق الأوسط ، فإن النصف الثاني من العام الماضي لم يشهد النمو المنشود في بعض الأسواق الرئيسة، بينما تشير الأرقام الأولية إلى تحقيق نمو بنسبة 50% تقريبا ، حيث جاءت المبيعات في كل من الأردن وليبيا ومصر
ولبنان منخفضة عن التوقعات، وأن الأسواق الناشئة في المنطقة حققت زيادة في المبيعات منها دول شمال أفريقيا مثل المغرب والجزائر وتونس.
وكانت الشركة قد افتتحت وكالتين لها في الجزائر وتونس خلال العام 2014، وتوقيع شراكة عالمية تاريخية مع بطل دوري أبطال باركليز الممتاز "نادي مانشسترسيتي" لكرة القدم شريكا رسميا للبيع المباشر.
وفي سياق متصل، فقد سلطت كيونت الضوء على خططها المستقبلية لتطوير إستراتيجيتها الطموحة التي تعزم تحقيقها خلال العام الجاري ، والتي تتضمن تطوير منتجات حصرية من شأنها أن تدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المحلية.

أهم الاخبار