عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سامسونج تفوز بجائزة أفضل ابتكار تكنولوجي

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلنت سامسونج للإلكترونيات، الشركة العالمية الرائدة والحائزة على العديد من الجوائز في مجال الإلكترونيات وأشباه الموصلات والاتصالات، عن فوزها بـ 80 جائزة مرموقة في مجال الابتكار ضمن جوائز المعرض الدولي لإلكترونيات المستهلكين (CES) لعام 2015 والذي يقام بمدينة لاس فيجاس سنوياً. يُعد معرض CES من أكبر المعارض العالمية

المتخصصة في الكترونيات المستهلكين، وتقيمه مؤسسةConsumer Electronics Association®  (CEA)  كل عام، حيث سبق لسامسونج الفوز بـ 76 جائزة مرموقة في هذا المعرض العالمي العام الماضي. وهذا العام، فازت سامسونج بجائزة أفضل ابتكار، و31 جائزة متميزة في مجال الترفيه المنزلي، وجوائز أخرى عن الأجهزة التكنولوجية التي قدمتها الشركة للمنزل الذكي. من ناحية أخرى، فازت سامسونج بجوائز إضافية منحتها لها مؤسسات إعلامية وصناعية كبرى خلال مشاركتها في المعرض.
وتعليقاً على حصول الشركة على تلك الجوائز  علق السيد/ جريجوري لي، الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج للإلكترونيات شمال أفريقيا بقوله :"تواصل سامسونج جهودها لجعل العميل في قمة أولوياتها، حيث نحرص على تقديم أفضل تجربة ممكنة لكل المستهلكين حول العالم، من خلال طرح أفضل المنتجات المتطورة في فئات عديدة من الكترونيات المستهلكين، لذا نفخر هذا العام بالتكريم الكبير والجوائز المتميزة التي منحها لنا معرض CES العالمي”
حضر المعرض الدولي لإلكترونيات المستهلكين CES2015

السيد/ بي كي يون- الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج للإلكترونيات، حيث دعا لتحقيق المزيد من الانفتاح والتعاون ما بين الصناعات المختلفة للكشف عن الإمكانيات والاحتمالات اللانهائية في عالم الأجهزة المتصلة بالإنترنت (Internet of Things- IoT)، مصرحا بأنّ "توصيل الأجهزة بالإنترنت قد يكون بداية تحول كبير في المجتمع وفي الاقتصاد وفي حياتنا بشكل عام"
وانطلاقا من التزام سامسونج بتحقيق ذلك، أعلن السيد/ يون  أنه بحلول عام 2017 ستصبح جميع تليفزيونات سامسونج مزودة بخاصية التوصيل على الانترنت، وخلال الأعوام الخمس القادمة ستصبح جميع أجهزة سامسونج مزودة بهذه الخاصية. "التزاما من سامسونج تجاه هذه المبادرة، أعلن السيد/ يون أن سامسونج ستضخ أكثر من 100 مليون دولار لدعم مطوريها خلال عام 2015 من خلال تعزيز برامجها والإسراع بتنفيذها والتوسع في ورش العمل الدولية للمطورين والتي تطلقها كل عام.