اختيار شركة Callidus Software لجائزة شركة العام

تكنولوجيا

الجمعة, 05 أغسطس 2011 08:42
بوابة الوفد: خاص

أعلنت اليوم شركة Callidus Software Inc. (ناسداك: CALD)، إحدى الشركات الرائدة في إدارة أداء

المبيعات، عن أنه قد تم اختيار الشركة لتكون أحد الشركات التي سوف تحصل على تكريم في حفل جوائز الشركات الدولية السنوي الذي يعقد للعام الثامن على التوالي وقد حصلت الشركة على جائزة "شركة العام في برمجيات الكمبيوتر."

وجدير بالذكر أن مجموعة شركة Callidus وهي Monaco On Demand كان قد تم ترشيحها لجائزة فئة "أفضل منتج جديد للعام برمجيات الكمبيوتر الإصدار الجديد." وتعتبر جوائز الشركات الدولية هي برنامج الجوائز العالمي، والوحيد الذي يهتم بتكريم الأداء المتميز في الشركات.

وتقول ليسلي ستريتشن الرئيس والمدير التنفيذ "إننا نسعى بكل قوة إلى أن يتم اختيارنا لشركة العام في فئة البرمجيات، ولقد عملنا بجد لكي نجعل من Callidus مكانًا رائعًا للعمل، بل وشركة جيدة للشراء منها، وكذلك شركة متميزة للاستثمار فيها. إننا نقوم بتطوير برمجياتنا باعتبارنا شركة خدمات بنسبة 20% في العام على الرغم من الوضع المضطرب في الأسواق، ويعود الفضل في هذه الجائزة إلى إمكانياتنا ونجاحنا في التعامل مع فريقنا. وإنني فخور بالتزام فريقنا الذي يلبي أفضل المعايير العالمية في هذا الصدد من أجل بناء أساس قوي للنجاح طويل الأمد في سوق البرمجيات كخدمات (SaaS) ولست قلقًا حول مستقبل الشركة إذ أننا نحقق المزيد من التقدم."

أهم الاخبار