رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"فوري" تدشن خدمة سداد تراخيص السيارات

تكنولوجيا

الاثنين, 29 ديسمبر 2014 09:56
فوري تدشن خدمة سداد تراخيص السيارات
كتب - محمد عادل:

أطلقت شركة فورى لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الالكترونية خدمة سداد رسوم التراخيص و توصيلها للمنازل فى محافظة القاهرة بالتعاون مع وزارة الداخلية والنيابة العامة.

يتمكن مالكو السيارات من سداد رسوم التراخيص و المخالفات و التأمين الإجبارى من خلال شبكة فورى للمدفوعات الالكترونية مع إمكانية توصيل الرخصة بعد سداد جميع الرسوم المطلوبة الى المنزل .

أعلن اللواء مدحت قريطم مساعد وزير الداخلية أن اطلاق

الخدمة الجديدة بالتنسيق مع النيابة العامة ضماناً لتكامل الخدمة بما يتيح توصيل الرخصة إلى المنزل و هو ما يعد طفرة حقيقية فى الخدمات المقدمة للمواطنين، ويتمكن المواطن من استلام رخصة السيارة فى المنزل بعد سداد كافة الرسوم المستحقة من خلال شبكة فورى.

قال المهندس أشرف صبرى الرئيس التنفيذى لشركة فورى لتكنولوجيا

البنوك والمدفوعات الالكترونية، إن الخدمة الجديدة تأتى فى إطار الجهود المبذولة من جميع مؤسسات الدولة للتيسير على المواطنين  تم توفير الدعم الفنى من قبل وزارتى الاتصالات والتخطيط و الإصلاح الإدارى لكل من النيابة العامة و الإدارة العامة للمرور.

أضاف أن التنسيق المستمر بين وزارة الداخلية و النيابة العامة كان له أثره فى اطلاق أول خدمة من نوعها فى مصر تشمل سداد الرسوم المستحقة لأكثر من جهة اليكترونياً وتكامل البيانات بين الجهات بما يسمح بتقديم الخدمة من مكان واحد .

 

أهم الاخبار