رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تطوير كفاءة التسويق الإلكترونى

كيونت تكرم معاقاً مصرياً يرسم ويكتب بأنفه

تكنولوجيا

الخميس, 18 ديسمبر 2014 11:29
كيونت تكرم معاقاً مصرياً يرسم ويكتب بأنفهكيونت خلال تكريمها معاقا
كتب: جهاد عبد المنعم

في إطار تقديرها لأهمية التدريب الدائم في سبيل تحقيق أفضل النتائج، أعلنت شركة كيونت عن تنظيم مؤتمر تدريبي لمسوقيها، وذلك علي هامش  فعاليات Pathfinders Egypt  Festival، الذي نظمه فريق Pathfinders Egypt أحد الفرق التسويقية التابعة لكيونت.

أوضح د.حسام ابراهيم قائد فريق Pathfinders Egypt   قائلاً «إن التدريب تضمن مجموعة من المعلومات الهامة في مجال التسويق عبر الإنترنت الذيُ يعد من أهم التدريبات التي

يجب أن يحصل عليها كل من يعمل بهذا المجال كما سيؤهل هذا التدريب الحاصلين عليه لاجتياز كافة العراقيل التي قد تواجههم في سوق العمل، واستغرق التدريب 15 ساعة يوميا علي مدار الـ3 أيام».
من هذا المنطلق، قام احد أفضل المدربين التابعين لشركة كيونت بالتحدث عن مجموعة من منتجات كيونت التي منها منتجات
التجميل والعناية بالبشرة «PhysioRadiance» و«BioSilver» والمنتج المصري «Bel&Belle»، والمنتجات الخاصة بالعروض السياحية، وفلتر الهواء AirPure والمياه  HomePure الذي يتضمن 7 مراحل من الترشيح، وعدداً من الساعات ومنتجات خاصة بالتعليم الالكتروني السويسري.
يذكر أن فريق Pathfinders Egypt كرم علي هامش فعاليات المؤتمر الشاب المصري محمد جمعة وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة، ، ويمتلك موهبة الرسم والكتابة بأنفه، جاءت هذه الخطوة لتتويج الإرادة القوية القادرة علي تحدي الصعاب وتخطي العقبات وتحقيق الأحلام، وهو ما تنتهجه كيونت في تدريب وتأهيل مختلف شركاء أعمالها وموزعيها.

 

أهم الاخبار