رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إي إم سي يدعم الأجهزة المكتبية الظاهرية

تكنولوجيا

الأحد, 10 يوليو 2011 19:47
خاص – بوابة الوفد


أعلنت شركة إي إم سي عن إطلاق حل جديد لمنتجات Citrix XenDesktop "سيتريكس أكسن ديسك توب" يهدف إلى تسريع اعتماد البنية التحتية الظاهرية للأجهزة المكتبية وتحقيق الفوائد المرتبطة بها، الحل الجديد القوي والمرن وقليل التكلفة المبني على نظم VNX للتخزين الموحد يوفر مستويات عالية للأداء، علاوة علي التوافر العالي لما يصل إلى 1000 جهاز مكتبي ظاهري، وهو قابل للتوسيع بسهولة؛ ويستخدم الحل نهجاً building-block قادراً بعد ذلك على التوسع ليشمل الآلاف من الأجهزة المكتبية الظاهرية.

وقال اريك هيرتسوغ، نائب رئيس قسم تسويق المنتجات والتخزين الموحد في إي إم سي

أن نظم التخزين الموحد VNX ذات تقنية فلاش المتطورة توفر للعملاء المرونة وتعدد الخيارات والتحكم عند دعمهم لتزويد الأجهزة المكتبية الظاهرية لمنتجات "سيتريكس أكسن ديسك توب". بإمكان العملاء تعزيز وإدارة البنية التحتية الخاصة بهم مطمئنين إلى أن تقنية التخزين الموفرة من إي إم سي ستعمل وتتوسع لتلبية احتياجاتهم الخاصة. وتوفر تكنولوجيا FAST Cache عمليات الإدخال والإخراج في الثانية المطلوبة لتجاوز

اتفاقيات مستوى الخدمة للأجهزة المكتبية الظاهرية للعملاء وتضمن تحقيق أعلى مستوى من الأداء بهدف التوسعة بسهولة دون تكبد تكاليف الطاقة والمساحة وتكاليف الاستحواذ المرتبطة بمنظومة تخزين كبيرة.

وقال جون فانيللي، نائب الرئيس لتسويق المنتجات والتطبيقات والأجهزة المكتبية للمؤسسات في شركة سيتريكس: "إن التكاليف والتعقيدات المرتبطة بتنفيذ البنية التحتية في بيئة أجهزة مكتبية ظاهرية لا تناسب العملاء". وأضاف: "لتلبية احتياجات العملاء، أوجدت شركتا سيتريكس وإي إم سي التكامل الفوري بين نظم التخزين الموحد VNX و "أكسن ديسك توب" مما يوفر حلاً تخزينياً بسيطاً ومنخفض التكلفة والذي يلبي متطلبات الأداء العالي لاتفاقات مستوى الخدمة الأكثر تطلباً بالنسبة لعملاء "أكسن ديسك توب".

 

أهم الاخبار