"إيكونوميست" تطلق مجلة "إنتيليجنت لايف" عبر أجهزة "آي باد"

تكنولوجيا

الأحد, 19 ديسمبر 2010 12:32
خاص - بوابة الوفد

أعلنت مجموعة ذا إيكونوميست اليوم عن إطلاق مجلة إنتيليجنت لايف، الفصلية الاجتماعية والثقافية الحائزة على الجوائز الصادرة عن إيكونوميست، عبر أجهزة iPad على مستوى العالم. حيث يتوفر إصدار فصل الشتاء الكامل لإنتيليجنت لايف من App Store للتحميل مجاناً برعاية شركة كريديت سويس.

وهذه هي المرة الأولى التي تتوفر فيها مجلة إنتيليجنت لايف عالمياً من خلال إطلاقها عبر أجهزة iPad، إذ أن نسخها المطبوعة تتوزع حالياً في المملكة المتحدة، وأوربا، والشرق الأوسط وأفريقيا. وتم إطلاق مجلة إنتيليجنت لايف حصرياً عبر أجهزة iPad في أمريكا

الشمالية في أكتوبر 2010.

ومن أبرز المواضيع المتضمنة في إصدار إنتيليجنت لايف الحالي، سيرة رالف فينيس الذاتية، ومقارنة بين استخدام نظام آبل وموقع جوجل، ومقالة تسأل لماذا نُحول الأفعال إلى أسماء.

وبمجرد تحميل إصدار مجلة إنتيليجنت لايف، يتم تخزينه على جهاز المستخدم، أي يمكن قراءة كافة المقالات بدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت. كما يتضمن التطبيق برنامج صوت وفيديو، مما يمنح القراء فرصة الاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة الفيديو.

وفازت مجلة إنتيليجنت لايف، التي تتوفر عبر أجهزة iPad

في أمريكا
الشمالية منذ شهرين، بالعديد من الإشادات بما في ذلك اختيارها كواحدة من أفضل تطبيقات مؤسسات النشر من قبل شركة iMonitor.

وقال ديس ماكسويني، ناشر مجلة إنتيليجنت لايف: "إننا نطلق اليوم إنتيليجنت لايف على مستوى العالم عبر أجهزة iPad، وستتوفر في كثير من المناطق بصيغة رقمية فقط. ويعتبر iPad الجهاز الذكي الوحيد الذي يمكن من خلاله الاستمتاع بقراءة المجلة أثناء الاسترخاء مثل الإصدار المطبوع، ولهذا السبب قررنا إطلاق الإصدار كتطبيق لأجهزة iPad فقط".

ويشتمل إصدار فصل الشتاء من مجلة إنتيليجنت لايف عبر iPad على مواضيع بارزة تشمل المقالات التصويرية والأناقة والأفلام، والألعاب .

وسيتوفر الإصدار التالي من إنتيليجنت لايف للتحميل في ربيع عام 2011.

 

أهم الاخبار